"عنتيل إثيوبيا".. المؤبد للاجئ يتتبع النساء بقطارات بريطانيا لاغتصابهن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قضت محكمة برمنجهام كراون، بالسجن المؤبد، على اللاجئ الإثيوبي "تيميز جن ديستا"، البالغ من العمر 32 عامًا، بعد تجوله في قطارات المملكة المتحدة للبحث عن نساء للاغتصاب.

وكان اللاجيء الأثيوبي، الذي وصل إلى المملكة المتحدة عام 2017، متهما في حادثة اغتصاب امرأة في شقتها ببرمنجهام مارس الماضي، ومتهما بالشروع في اغتصاب امرأة أخرى بكروسبي، ميرسيسايد، حيث يقوم اللاجئ الأثيوبي بتعقب النساء التي تستخدم القطارات ثم اغتصابهن، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأُلقي القبض على ديستا يوم 21 مارس الماضي، وهو يحاول ركوب عبارة من غرب أسكتلندا إلى بلفاست بعد التعرف عليه من قبل ضباط الميناء.

ونفى ديستا التهم الموجهه له، وادعى أنه تم خطفه وتعذيبه من قبل الشرطة، وأن هذه القضية ليست إلا محاولة لتغطية أعمالهم غير القانونية.

وأضاف ديستا، أطالب أن يكون الحكم عادلا، أنا لست سيئا، كنت شخصا يعمل بجد في بلدي الأم، وأنا لاجئ قانوني في هذا البلد، ولم أرى زوجتي وأولادي منذ 3 سنوات، وطلب ديستا من القاضي إبداء الرحمة عند النطق بالحكم.

وقال القاضي: إن ادعاءات ديستا غريبة، وأن دفاعه تميز برفض قبول الأدلة الموجهة ضده، وتوجيه التهم ضد أي شخص يقدم دليل ضده، ولم يبد أي ندم على هذه الجرائم.

وأعلن القاضي إدانة ديستا، بالتهم الموجهة إليه، وتم الحكم عليه بالسجن المؤبد؛ نظرا لما قام به من جرائم وحشية.

هذا المقال ""عنتيل إثيوبيا".. المؤبد للاجئ يتتبع النساء بقطارات بريطانيا لاغتصابهن" من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق