كوساتشوف: تصريحات بولتون حول فنزويلا سياسة أسفل القاع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وصف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي قسطنطين كوساتشوف تصريحات جون بولتون مستشار الرئيس الأمريكي، حول فنزويلا، بـأنها "سياسة خارج القانون الدولي" وأنها "أسفل القاع".

وكتب كوساتشوف على فيسبوك: "حقا أعتذر على عدم لباقتي، لكني لا أستطيع أن أصف (تصريحات بولتون) خلاف أنها، سياسة أدنى من القاع، وخارج القانون الدولي، وكذلك خارج حدود اللياقة الإنسانية البسيطة".

وقد صرح بولتون عقب محاولة الانقلاب في فنزويلا في وقت سابق من الثلاثاء، بأنه ينبغي على العسكريين هناك دعم البرلمان الفنزويلي بزعامة رئيس المعارضة خوان غوايدو.

إقرأ المزيد

بولتون يدعو الجيش الفنزويلي لدعم غوايدو

بولتون يدعو الجيش الفنزويلي لدعم غوايدو

بولتون يدعو الجيش الفنزويلي لدعم غوايدو

وكتب بولتون على تويتر، أنه يجب على القوات المسلحة الفنزويلية "حماية الدستور والشعب الفنزويلي ودعم الجمعية الوطنية (البرلمان) والمؤسسات القانونية ضد اغتصاب الديمقراطية".

كما أنه صرح لاحقا بأنه لا يعتبر ما يحدث في فنزويلا انقلابا و"إنما محاولة من الرئيس الشرعي خوان غوايدو للسيطرة على الأوضاع".

المصدر: نوفوستي

هذا المقال "كوساتشوف: تصريحات بولتون حول فنزويلا سياسة أسفل القاع" من موقع (RT Arabic (روسيا اليوم)) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو RT Arabic (روسيا اليوم).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق