xxx videos

اجازة راس السنة الهجرية 2021 ، نتابع معكم تفاصيل موعد اجازة راس السنة الهجرية 1443 للموظفين والقطاع الخاص تاريخ موعد اجازة راس السنة الهجرية في البنوك والمصالح الحكومية ، وضمن الإجازات الرسمية في مصر 2021-2022 نتطلع الآن عبر المقال لما تم تحديده من قبل مجلس الوزراء فيما يخص يوم اجازة العام الهجري 2021، ونشر موقع رئاسة الجمهورية بياناً تضمن مواعيد الإجازات والعطلات الرسمية في مصر.

اجازة راس السنة الهجرية 1443

وفي نفس السياق، أكد المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن تحديد موعد اجازة راس السنة الهجرية سيكون خلال الأسبوع الثاني لشهر أغسطس الجاري 2021، ويلزم هذا الأمر رؤية هلال شهر محرم 1443 في المملكة العربية السعودية، حيث سيقوم معهد الفلك بالمملكة استطلاع رؤية هلال محرم والإعلان عن موعد بداية العام الهجري الجديد 1443.

والجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تعمل دائماً على رصد واستطلاع رؤية الهلال، ويتبعها في نتيجة رؤية الهلال عدد من الدول العربية، كما تم في الأشهر الماضية من استطلاع رؤية هلال شوال، واستطلاع رؤية هلال ذو الحجة وذلك لتحديد والإعلان عن مواعيد الإجازات والعطلات الرسمية.

موعد اجازة راس السنة الهجرية 1443-2021

أعلن مجلس الوزراء المصري خلال اجتماعه المنتهي، تحديد موعد اجازة راس السنة الهجرية 1443، هذا وقد أوضح مكتب رئاسة الجمهورية عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن تاريخ موعد اجازة راس السنة الهجرية للموظفين بالقطاع العام والخاص والبنوك سيكون يوم الإثنين الموافق التاسع 9 من شهر أغسطس الحالي.

وفي هذه المناسبة السعيدة يتوجه الكثير من الأشخاص لتبادل التهنئة بمناسبة راس السنة الهجرية 1443 ، كما تُقام في هذا اليوم العديد من الحفلات والندوات التي تتحدث عن هجرة النبي الكريم صل الله عليه وسلم، ونحن على موقع ثقفني، سنقوم بتقديم باقة متنوعة من تهنئة راس السنة الهجرية 2021-1443 من أجل تبادلها وإرسالها عبر رسائل قصيرة على الجوالات أو من خلال برامج التواصل الاجتماعي فيس بوك أو واتساب.

وأكدت مصادر مُطلعة أنه من المتوقع أن يتم ترحيل يوم الإثنين 9 أغسطس 2021 المقرر أن يكون موعد إجازة راس السنة الهجرية ليكون يوم الخميس تنفيذا لقرار الحكومة بترحيل أيام الإجازات التي تأتي في منتصف الأسبوع ليوم الخميس بهدف تكون الاجازة متصلة بيومي الجمعة والسبت.