أخبار العالم

زياده إنتاج السيارات في إنجلترا ودوله الصين اول الدول المستورده

حيث ارتفعت في يوليو بنسبة 34.2 في المائة لتصل إلى 4533 وحدة في الشهر الحادي عشر على التوالي.كما نما الإنتاج المحلي للسوق بقوة

صرحت رابطة مصنعي ومنتجي السيارات في بريطانيا المحدودة. إن إنتاج المركبات التجارية من قبل الشركات ارتفع بنسبة 43.9٪ في يوليو الماضي حيث تم إنتاج 8097 وحدة من أحدث الشاحنات والحافلات وسيارات الأجرة من قبل خطوط المصانع البريطانية.

وأضافت الجمعية في تقرير لها أن الصادرات واصلت نموها المكون من رقمين هذا العام ، حيث ارتفعت في يوليو بنسبة 34.2 في المائة لتصل إلى 4533 وحدة في الشهر الحادي عشر على التوالي.كما نما الإنتاج المحلي للسوق بقوة ، حيث ارتفع عن العام السابق بنسبة 58.5٪ إلى 3564 وحدة. .

الاستثمار في السيارات الحديثه

يواصل صانعو السيارات والحافلات والشاحنات والشاحنات وسيارات الأجرة الاستثمار في إنتاج أحدث المركبات عديمة الانبعاثات ، وسط طلب متزايد من المشغلين وتمويل جديد من مسابقة Zero Emission Road Freight البالغة 140 مليون جنيه إسترليني للهيدروجين.

يواجه صانعو السيارات العديد من المشكلات ، بما في ذلك مشكلة أشباه الموصلات العالمية ونقص العمالة الناجم عن الوباء ، مما أجبر البعض على التحول إلى الإغلاق الصيفي لمواجهة التحدي.

زياده الطلب على السيارات في الصين واليابان

ارتفع الطلب على السيارات البريطانية بنسبة 54.0٪ و 40.1٪ في كل من الصين واليابان.

وجد التقرير أن التضخم المرتفع وتكاليف الطاقة التجارية بحاجة ماسة إلى المعالجة لضمان الحفاظ على المستويات الحالية للإنتاج في جميع أنحاء الصناعة – التي تلعب دورًا حيويًا في كل من إزالة الكربون والانتعاش الاقتصادي في المملكة المتحدة – إذا أرادت بريطانيا أن تظل قادرة على المنافسة عالميًا.


تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم صحيفة خبر صح; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي
تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و صحيفة خبر صح .


لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع
التواصل الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى