أفكار ديكورية غير تقليدية تغيّر شكل حوائط منزلك في عام 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعد ديكور الحوائط هو أكثر ما يلفت انتباه الضيوف عند الدخول للمنزل. لذلك يجب الاهتمام جيدًا باختيار شكل مميز وفكرة عصرية لديكورات الحوائط. وسواء كنت تبحثين عن التغيير في بعض التفاصيل الصغيرة من خلال إضافة ديكورات، أو تريدين تغيير لون وشكل الحائط بالكامل للحصول على طابع مختلف. لذلك أردت تقديم لك أكثر من فكرة يمكنك الاستعانة بها لتغيير ديكور الحوائط في منزلك بشكل عصري وغير تقليدي.

هناك العديد من الأفكار التي يمكن الاستعانة بها للحصول على ديكور حوائط في الريسبشن مثل استخدام المكرمية المعلقة أو الشجر الذي يحيط بشاشة التليفزيون بطريقة غير تقليدية. أما إن كنت تبحثين عن ديكور حوائط لغرف النوم لا تترددي من استخدام الأضواء الصغيرة ليتم تثبيتها مع صورك في الغرفة أو استخدام الأرفف في وضع إطارات أو كتب لمنح شكل الغرفة طابع مميز.

إن كنت تريدين إضافة لمسة مميزة في ديكور الحائط بمنزلك يمكنك استخدام الحوائط الخشبية. سواء بشكلها التقليدي -أي أن تكون بسيطة- أو يتم مزجها مع ديكور الحوائط الـ 3D ثلاية الأبعاد. وستكون أجمل حين يتم التلاعب بالأضواء بطريقة الظل والنور ليصبح ديكور الحائط مميزا ولافتا للانتباه بمجرد الدخول للمنزل.

اقرا ايضاً:

تصميمات ديكور حوائط مودرن من بينها ألواح الكرتون أو الفلِّين بألوان مختلفة

ديكور الحوائط الحجر من الأفكار الرائجة بشكل كبير في الآونة الأخيرة. والتي يتم استخدام فيها الطوب الحراري الحقيقي للحصول على مظهر جذاب بلمسة غير تقليدية. وهناك من يقوم بتطبيقها باستخدام ورق الحائط للحصول على نفس الشكل ولكن بميزانية أقل .

يمكن إضافة شكل مميز لحوائط منزلك بالاستعانة بشخص يقوم بتطبيق رسمة حسب ذوقك أو ديكور البيت. لأنها سوف تضيف لديكور الحائط مختلف وغير تقليدي على عكس ورق الحائط. الذي يميل الغالبية العظمى إلى استخدامه لتوفير الوقت والمجهود والأموال.

قد يهمك ايضاً:

"المكرمية" لديكور منزل متألق وأنيق خلال فصل الصيف

عزّزي أناقة منزلك مع ديكورات الحوائط المقلّمة

هذا المقال "أفكار ديكورية غير تقليدية تغيّر شكل حوائط منزلك في عام 2019" من موقع (لايف ستايل) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق