فتاة تستعرض مهارتها فى تدخين السجائر (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لفتاة تدخن السجائر الإلكترونية بطريقة استعراضية ملفتة، وأدت الفتاة عدة حركات وطرق للتدخين بطريقة ملفتة.

وظهرت الفتاة العشرينية داخل حجرتها تدخن السجائر الالكترونية مرتدية غطاء على الرأس، وفي يدها اليسرى السيجارة، تسجب أنفاسا معدودة ثم تخرجها من فمها وأنفها مرة أخرى على عدة أشكال.

وعلى أنغام الموسيقى أظهرت الفتاة مهارتها فى تدخين السجائر لترسم أشكالًا وبالونات ودوائر أبهرت مستخدمى مواقع السوشيال ميديا، ليعلق أحدهم على الفيديو قائلًا:" أنا بعمل كل ده بس هاتلي مكان معزول من الهواء منا بعمل كل ده فالحمام".

وعلى الرغم من التحذيرات، والحملات الشرسة، على السجائر الإلكترونية إلا أنّ الكثيرين يصرون على استخدامها، وسجلت الولايات المتحدة حالة وفاة في ولاية إيلينوي، بسبب السجائر الإلكترونية.

جدير بالذكر أن دراسة أمريكية أظهرت أنّ الاستنشاق العميق للسجائر الإلكترونية ينطوي على خطر الإصابة بمرض السرطان أكثر بخمسة أضعاف إلى 15 ضعفًا من تدخين السجائر العادية.

هذا المقال "فتاة تستعرض مهارتها فى تدخين السجائر (فيديو)" من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أهل مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق