إخواني منشق يطالب بإنشاء متحف لتوثيق جرائم الجماعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال إبراهيم ربيع، القيادى الإخواني المنشق، إن قرار أمريكا بإدراج الجماعة الإرهابية على قوائم المنظمات الإرهابية هو نهاية التنظيم.

وطالب "ربيع"، في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتى» المذاع على فضائية «صدى البلد» تقديم الإعلامي أحمد موسى، بتشريع يجرم الانتماء والتعاطف مع جماعة الإخوان الإرهابية، وإنشاء متحف لتوثيق جرائم جماعة الإخوان ضد الوطن.

وأضاف أن الإخوانى عبد الرحمن سعودي أحد أباطرة المال في جماعة الإخوان الإرهابية، موضحا أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تملك شركات في كافة القطاعات.

وكان البيت الأبيض، أعلن اليوم الثلاثاء، إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تعمل على تصنيف جماعة الإخوان المسلمين منظمة إرهابية أجنبية، الأمر الذي من شأنه فرض عقوبات عليها.

وقالت سارة ساندرز، السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، في رسالة بالبريد الإلكتروني: "لقد استشار الرئيس فريق الأمن القومي وقادة المنطقة الذين يشاركونه قلقه، وهذا التصنيف يسير في طريقه من خلال عملية داخلية".

هذا المقال "إخواني منشق يطالب بإنشاء متحف لتوثيق جرائم الجماعة" من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة فيتو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق