قمة الويب 2019 في لشبونة تشهد إطلاق منصة "Advert On Clic"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت شركة Advert on Click التي تتخذ من مدينة الشارقة للإعلام (شمس) في دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، عن إطلاق منصتها الرقمية المتخصصة على الويب، وذلك خلال مشاركتها في قمة الويب في مدينة لشبونة البرتغالية، والذي أقيمت فعالياته خلال الفترة من الرابع ولغاية السابع من نوفمبر الجاري.

وتقدم منصة Advert on Click حلولًا رقمية متميزة وفريدة من نوعها في عالم الإعلان، وبالشكل الذي يمكن المستخدم من البحث وبسهولة عن وسائل وأدوات الإعلان في مختلف دول العالم، وأن يقوم بمقارنة الأسعار وحجز المساحات الإعلانية من خلال المنصة وخلال دقائق معدودة.

كوالكم تبدأ اختبار أول سياراتها ذاتية القيادة

وقال فهد أحمد الديب، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: "إن ما نقدمه اليوم من حلول رقمية متمثلة في منصة Advert on Click يعد بمثابة إنشاء سوق رقمية على الشبكة العنكبوتية تضم جميع الأطراف العاملة ضمن صناعة الإعلانات، فجميع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة والرقمية والإعلانات الخارجية ونقاط الترويج وغيرها من الإعلانات من مختلف دول العالم مدعوة لأن تكون متواجدة في منصتنا لتستعرض مساحاتها الإعلانية وتقوم بعمليات البيع المباشر للمعلنين".

وأكد الديب أن إطلاق هذه المنصة العالمية يتطلب التواجد في فعاليات عالمية مثل قمة الويب، التي تستقطب أكثر من 80 ألف مشارك وزائر من مختلف دول العالم وتحظى باهتمام كبير من قبل العديد من المؤسسات الإعلامية والإعلانية والتكنولوجية.

هذا المقال "قمة الويب 2019 في لشبونة تشهد إطلاق منصة "Advert On Clic"" من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق