بالترددات .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم كأس السوبر الاوروبي مجاناً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في كاس السوبر الأوروبي، يبحث الكثيرون عن بداائل مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم من دون تشفير خاصة بعد توقف قنوات بي أوت كيو خلال الأيام الماضية، وبالتالي ستكون مباراة السوبر حصرية بالتعليق العربي على شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة للمشتركين في كافة أرجاء الوطن العربي، وسنرفق لكم تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة السوبر الليلة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

تنقل مباراة السوبر الأوروبي اليوم بين ليفربول وتشيلسي في الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة، وهي مباراة هامة للنجم المصري محمد صلاح.

قناة polsat هوتبيرد 11158 عمودي قناة club rtl استرا 12722 أفقي idman الأذربيجاني 11169 أفقي trt sport hd التركي 11054 عمودي

وتوقف قنوات بي أوت كيو عن البث على القمر الصناعي عرب سات قبل أسبوع من اليوم، ولم تعود القناة حتى الآن للعمل وسط شائعات بعودتها اليوم لنقل مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيسي.

هذا المقال "بالترددات .. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم كأس السوبر الاوروبي مجاناً" من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو عرب فور نيوز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق