سناب شات للكمبيوتر | بالتفصيل كيفية تثبيت Snapchat على نظام التشغيل ويندوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سناب شات للكمبيوتر

كيفية تثبيت سناب شات للكمبيوتر من أكثر الأمور التي تهم مستخدمي سناب شات في العالم العربي، يعتبر السناب شات Snapchat أحد برامج التواصل الإجتماعي حيث يمكن من خلاله إجراء المكالمات الصوتية، ومكالمات الفيديو المجانية أيضاَ، ويتوفر برنامج سناب شات على بيئة التشغيل أندرويد و IOS، ويتضمن العديد من التأثيرات التي تجعل التواصل مرحاً مع الآخرين، وقد أكد بعض الخبراء المتخصصين فى برامج الدردشة أن برنامج السناب شات يمتلك إمكانيات عديدة مما جعله المنافس الأقوى لجميع برامج الشات الأخرى مثل الياهو والماسنجر والفيس بوك والإنستجرام وسكايب.

استطاع سناب شات تحقيق نجاح كبير، فقد وصل عدد مستخدمي السناب شات علي بيئة أندرويد إلى 50 مليار مستخدم حول العالم، وأصبح الآن من السهل إستخدامه على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، لذلك نوفر لكم في هذا المقال كيفية تنزيل سناب شات على الكمبيوتر بكل سهولة ويسر.

سناب شات للكمبيوتر

يحاول كثير من الأشخاص تنزيل برنامج سناب شات Snapchat على الكمبيوتر لمتابعة أخبار المشاهير، والتواصل مع الأصدقاء، ولكن لم يتم حتى الآن إصدار برنامج سناب شاب خاص بالكمبيوتر، ولكن يمكن تنزيله من خلال برامج محاكاة الأندوريد، ومن أفضل هذه البرامج (برنامج NOX)، ويتم تحميل برنامج سناب شات على الكمبيوتر من خلال القيام بالخطوات التالية:-

أولًا نقوم بتحميل برنامج تشغيل الأندرويد على الكمبيوتر NOX App Player. بعد تحميل البرنامج نقوم بفتح متجر جوجل، ثم نقوم بالبحث عن برنامج سناب شات Snapchat، وبعد ذلك نقوم بتثبيته.

كما يمكن تحميل سناب شات Snapchat APK من خلال إتباع الخطوات التالية:-

يتم تحميل الـــ APK بعد ذلك نقوم بفتح برنامج NOX App Player. ثم نقوم بسحب ملف SNAPCHAT APK بعد تحميله إلى برنامج نوكس، وبذلك يمكن إستخدام السناب شات على الكمبيوتر.

إنشاء حساب سناب شات للكمبيوتر

يمكنك إنشاء حساب سناب شات على الكمبيوتر بعد تحميله من خلال أحد برامج الأندرويد، ويتم ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:-

أولاً يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج، ثم الضغط على Sing up. بعد ذلك يجب تعبئة كافة البيانات الشخصية مثل البريد الإلكتروني، والرقم السري، وتاريخ الميلاد. بعد ذلك عليك إدخال رقم الهاتف الخاص بك، ثم إدخال الكود الذي سوف يصلك في رسالة على الهاتف، لإتمام عملية التحقق، وإذا لم تتلقى كود التحقق يجب عليك تخطي هذه الخطوة من خلال الضغط على Skip. بعد ذلك يتم الإنتقال إلى خطوة التحقق من الصورة، وبعدها يكون قد تم الإنتهاء من إنشاء حساب سناب شات على الكمبيوتر، ويكون جاهز للإستخدام.

مميزات برنامج سناب شات للكمبيوتر

يمكن من خلال برنامج السناب شات على الكمبيوتر إرسال الصور والفيديوهات، وإجراء المكالمات، والتواصل مع أي شخص في أي وقت، وأي مكان. يتميز برنامج سناب شات للكمبيوتر بالإستخدام الممتع، والحافظ على خصوصية المعلومات الشخصية، والصور، والفيديوهات. يمنع البرنامج الاحتيال؛ لأنه يقوم بإرسال رسالة إلى الجوال الخاص بك عند فتح البرنامج حتى يتم التأكد من أنك صاحب الحساب. يتناسب برنامج السناب شات مع الأيفون، وجميع أجهزة الأندرويد، والكمبيوتر، والأيباد، واللاب توب. يتميز البرنامج بخاصية الإرسال الفوري للصور والفيديوهات، وإمكانية تبادلها مع الأقارب والأصدقاء من جميع أنحاء العالم. من أهم مميزات برنامج السناب شات أنه يقوم بعرض الصور لمدة 10 ثواني فقط، ثم حذفها على الفور، أي أن الصورة يتم عرضها للإطلاع فقط وقت الحدث، وليس لعرضها بإستمرار. يمكن من خلال برنامج سناب شاب على الكمبيوتر مشاركة الأحداث اليومية، كما يتيح البرنامج إمكانية ضبط الإعدادات لحذف المراسلات والملفات الغير هامة؛ لضمان حماية الخصوصية، ومنع سرقة الحساب. يمكن من خلال برنامج السناب شات إدارة الأعمال، أو إستقبال المحاضرات عبر الفيديو دون الحاجة إلى الإتصال السريع بالإنترنت. يتيح برنامج السناب شات على الكمبيوتر ميزة التلاعب بالكاميرا، وإستخدام الملصقات المتحركة، بالإضافة إلى العديد من التأثيرات التي يمكن إضافتها على الصور والفيديوهات الخاصة بك.

إن كان لديكم أي استفسارات حول كيفية تثبيت سناب شات للكمبيوتر يمكنكم أن ترسلوها لنا في التعليقات.

← :


المصدر : نجوم مصرية

هذا المقال "سناب شات للكمبيوتر | بالتفصيل كيفية تثبيت Snapchat على نظام التشغيل ويندوز" من موقع (نجوم مصرية) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو نجوم مصرية.

إخترنا لك

0 تعليق