التريلر الأول لفيلم Rambo: Last Blood!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعود النجم سيلفستر ستالون لأداء شخصية جون رامبو العصية على الهزيمة في الفيلم الجديد Rambo: Last Blood من إنتاج شركة Lionsgate.
ونرى في المشهد الافتتاحي للتريلر رامبو وهو يقول: “عشت في عالم محاط بالموت، وشهدت موت أناس أحببتهم؛ بعضهم قضى نحبه سريعًا برصاصة، وبعضهم لم يبق من جسده ما يكفي لمراسم الدفن، وطوال السنين الماضية، كتمت أسراري عن الجميع، ولكن حان الأوان لمواجهة الماضي!”.
وتتابع مشاهد التريلر على أنغام أغنية Old Town Road للمغني لي ناس إكس، ونرى فيها مكانًا نائيًا في بقعة قاحلة، ثم نرى مشاهد القتال والأكشن التي يستخدم فيها رامبو الانفجارات الضخمة والقوس والسهام وسيكنه الكبير لقتل أعدائه. وفي نهاية التريلر، ينهي رامبو كلامه قائلًا: “أريدهم أن يعرفوا أن الموت قادم إليهم لا محالة، ولن يستطيعوا مجابهته”.


ومن المقرر أن يصدر فيلم Rambo: Last Blood إلى دور السينما بتاريخ 20 أيلول لهذا العام، أي بعد 37 سنة على إطلاق الفيلم الأول من سلسلة أفلام رامبو الذي حمل عنوان First Blood. وستركز قصة هذا الفيلم على المواجهة بين  رامبو وأحد مجموعات الكارتل المكسيكي، الذين اختطفوا ابنة صديق رامبو المقرب. وسيشارك في بطولة الفيلم باز فيغا وسيرجيو بيريز-مينشيتا وإيفيت مونريال، أما الإخراج فهو على يد المخرج إدريان غولدبيرغ، في حين كان سيناريو الفيلم بالتعاون بين ستالون وماثيو سيرولينك.
وكان عمر ستالون 36 عامًا حين قدم فيلم رامبو الأول، في حين أنه سيبلغ عمر الثالثة والسبعين حين عرض الفيلم الأخير. وحققت سلسلة أفلام رامبو السابقة أرباحًا قدرها 728 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا، وكان أبرزها الفيلم الثاني Rambo: First Blood Part II، الذي حصد 300 مليون دولار وحده. وكان الفيلم الأول مقتبسًا من رواية للمؤلف ديفيد موريل، وهوي تدور حول جندي أمريكي سابق خاض حرب فيتنام وكان ضمن فرق القوات الخاصة الأمريكية.

 

 

  إخلاء المسؤولية

المقال "التريلر الأول لفيلم Rambo: Last Blood!" لا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير أراجيك.

هذا المقال "التريلر الأول لفيلم Rambo: Last Blood!" من موقع (أراجيك) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أراجيك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق