رابط bem.onec.dz سحب استدعاء التعليم المتوسط حيث قام موقع وزارة التربية الوطنية بالجزائر بالإعلان عبر الموقع الرسمي الخاص به عن استدعاء طلاب التعليم المتوسط للتسجيل في الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي 2020-2021، وهو الخبر الذي ينتظره ويتطلع غليه الطلاب وكذلك أولياء الأمور في عموم محافظات الجزائر للتعرف على الموعد وأيضا خطوات التسجيل.

موقع وزارة التربية الوطنية

وقد أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر أيضا منذ فترة وجيزة استدعاء طلاب ابتدائي وأيضا البكالوريا للتسجيل الإلكتروني لدخول الاختبارات النهائية بعد أن قامت الوزارة بالاستعداد الجيد لتلك الاختبارات، حيث تسعى الوزارة للانتهاء من العام الحالي بسلام وسط العديد من تأمينات اللجان ضد أعمال الغش والتسريب وكذلك تم التأمين الطبي ضد انتشار فيروس كرونا المستحدث، وذلك بالاتفاق بين وزارات التعليم والصحة وأيضا وزارة الداخلية.

سحب استدعاء التعليم المتوسط 2021

يتم استدعاء طلاب المراحل الدراسية الثلاثة للتسجيل الإلكتروني في موقع وزارة التربية الوطنية بالدولة ليتم التسجيل الإلكتروني لهم ليتمكنوا في النهاية من دخول الاختبار النهائي بسلام وسط الالتزام بكافة الشروط الخطوات التي يجب عليهم اتباعها لإتمام عملية التسجيل.

خطوات الدخول على رابط bem.onec.dz سحب استدعاء التعليم المتوسط

يكون على الطلاب بالدخول على الرابط الرسمي والتسجيل بمفردهم أو بمساعدة ولي الأمر باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول المباشر على رابط التسجيل الإلكتروني لطلاب المتوسط.
  2. يقوم الطالب بتسجيل الولاية التي يكون تابعا لها.
  3. يتم إدخال اسم المستخدم أو اسم الطالب في الحقل المخصص له.
  4. يقوم بكتابة الرقم السري له أو رقم التسجيل تباعا.
  5. يتم نقر “طباعة”.
  6. يمكن طلب رقم بديل في حال قام الطالب بنسيان الرقم السري.

ويقوم موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين بتوفير كافة الخدمات التي يسعى الطالب لها من أجل توفير كافة الخدمات التيسير علية في الاستخدام.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *