xxx videos

طريقة شحن شدات ببجي عن طريق الايدي ، تعتبر لعبة ببجي واحدة من الألعاب الأكثر تشويقياً والأكثر بحثاً علي محركات الأنترنت. إذا كنت أحد اللاعبين فأنت بالتأكيد تحتاج الي شدات ببجي للحصول علي مزايا اللعبة المتعددة مثل شراء أسلحة متطورة أو بدلات مميزة والحصول علي صناديق وهدايا كثيرة. وفي هذه المقالة سنقدم لكم أفضل طريقة في شحن شدات ببجي عن طريق الموقع الرسمي Midasbuy عن طريق الأيدي.

طريقة شحن شدات ببجي عن طريق الايدي

شحن شدات ببجي
شحن شدات ببجي

يمكنك دائماً اللجوء الي الطرق المضمونة والأمنة للحصول علي الشدات التي تحتاجها باللعبة.  حتي لا تعرض نفسك لمخاطر سرقة بياناتك الشخصية أو رصيد جوالك. فبإستخدامك للمواقع المشبوه يمكنك أن تواجه تلك المشاكل. ولكي تتجنب كل ذلك يمكنك إستخدام موقع Midasbuy وهو يعتبر الموقع الرسمي لشحن شدات ببجي عن طريق الايدي. ويعتبر هذا الموقع أمن ومضمون لكونه شريك للشركة المصدرة للعبة.
عن طريق تلك الخطوات التي يمكنك إتباعها كالاتي:

  • قم بالدخول علي صفحة الموقع الرسمي، في أعلي القائمة يساراً قم بأختيار دولتك التابع لها.
  • أختار إنشاء حساب إذا كنت تريد التسجيل لأول مرة علي الموقع. وفي حالة أنه لديك حساب بالفعل فقم بالضغط علي تسجيل الدخول.
  • أدخل بياناتك الشخصية مثل تاريخ ميلادك وأسمك ودولتك، ورمز المرور الخاص بك وبريدك الإلكتروني. أو يمكنك التسجيل عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك.
  • قم بالموافقة علي الشروط والأحكام الخاصة بالموقع بعد قراءتها جيداً.
  • سيتم إرسال رمز للتحقق إلي بريدك الإلكتروني للتأكد من هويتك، قم بإدخال رمز التحقق في الموقع الرسمي لشحن شدات ببجي.

عروض شدات ببجي من موقع Midasbuy

بعد تسجيل الدخول علي الموقع ، ستظهر أمامك أربعة عروض لشحن شدات ببجي كالاتي:

  • اولاً : إمكانية ربح 7 مكافأت يومية بالإضافة الي هدية ترحيبية عند دخولك للموقع لمدة سبعة أيام متتاليتين.
  • ثانياً: قم بالضغط علي أيقونة UC “Unknown Cash” وأدخل المعرف الخاص بك في اللعبة ثم قم بإختيار طريقة الدفع التي تناسبك. سواء عن طريق رصيد جوالك أو بإستخدام بطاقاتك الإئتمانية. وحينها ستظهر عروض شحن شدات ببجي والتي تصل الي أكثر من 2700 شدة هدية.
  • ثالثاً: الحصول علي حزمة رويال باس الموسم الجديد بإستخدام الأيدي الخاص بك.
  • رابعاً: الحصول علي حزمة ايليت بلس للموسم الجديد بالإضافة الي قسيمة صندوق كلاسيكى.

ويضمن لك موقع Midasbuy إستلام شداتك التي تقوم بشراءها فوراً وفي حالة حدوث تاخير أو واجهتك مشكلة ما أثناء شراء الشدات. فيمكنك إرسال رسالة من البريد الإلكتروني الخاص بك والمسجل بحسابك موضحاً به تفاصيل شكواك ورقم ID وعرض الشدات التي قمت بشراءها وطريقة الدفع ويضمن لك الموقع حل مشكلتك في خلال أقرب وقت.