xxx videos

تم إطلاق تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز في عام 2017، وهي قناة إماراتية تقدم محتوي علمي وتعليمي ووثائقي عن عالم الحيوان والعالم البحار والفضاء والكون عمومًا، وهي تخاطب الأطفال، متبنية شعار “غامر واكتشف”، وحول هذا الشعار يتم تقديم كافة المحتوى البرامجي الذي يهتم بتنمية عقل الطفل العربي في المعرفة العلمية، وتستعين القناة في سبيل تحقيق هذه الأفكار بالعديد من الأفلام الأجنبية التي تمت دبلجتها لـ اللغة العربية، أو ترجمتها إلى اللغة العربية.

وتحظى القناة بنسب متابعة مرتفعة حيث يقبل الأطفال حتى سن السادسة عشر، كما يشاهدها الكبار أيضًا، وتحرص القناة على أن تلبي طموحات الأطفال فتعرض كل البرامج العلمية الحديثة، والأفلام الوثائقية الجديدة التي تناقش وتطرح أفكار تسهم في تنشيط الذهنية العلمية، وتدفع للبحث والتقصي.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز

يمكن متابعة قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز بكل سهولة حيث أن القناة قامت بتحديث التردد الخاص بها، بقصد تحسين إشارة الإرسال الخاصة بالقناة، وتقوم القناة بعرض برامجها باستخدام أحدث التقنيات، وتتميز القناة بأنها مفتوحة تعرض برامجها طوال اليوم دون توقف للإرسال أو حدوث تشويش، فضلاً عن جودة الصورة ونقاء الصوت.

وتعد القناة أحد أبرز القنوات الإماراتية التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة، وذلك لما تقدمه من محتوى وبرامج يتابعها الجمهور. ويمكن متابعة برامج القناة على القمر الصناعي نايل سات حسب الإحداثيات التالية:

  • التردد 11526، معدل الترميز 27500، باستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح للخطأ 5/6، جودة SD
  • والتردد 12322، ومعدل ترميز 27500، استقطاب عمودي، بمعامل تصحيح الخطأ 3/4، وجودة HD

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز

تعتبر ناشيونال جيوغرافيك كيدز، من القنوات القليلة التي تقدم محتوى علمي، من خلال عرض العديد من الأفلام والبرامج التي تقدم ثقافة علمية تثير عقل الطفل وتحثه على البحث والتقصي، فضلاً عن تنمية المهارات العلمية والتفكير العلمي.

ومن أشهر البرامج التي تقدمها القناة البرامج التالية:

  • ولد ليكتشف، الحقائق الغريبة، المساهمون الصغار، رجل العلوم، العلوم المبسطة، الاستكشاف- الفضاء الخارجي.
  • هيا بنا نخترع، صغار حديقة الحيوان، حيوانات صديقة على غير العادية، مغامرات حول العالم، ألعاب العقل،عالم الحيوانات.
  • كما تقدم القناة العديد من البرامج المشوقة التي تعرضها القناة بشكل يومي، مثل برامج المسابقات والمغامرات.
  • علاوة على البرنامج الشهير سمكة التونة العنيدة، الذي يعرض باستمرار كيفية اصطياد اسماك التونة، وصعوبة ذاك العمل.

إضافةً للعديد من البرامج الثقافية والعلمية التي تخاطب كافة الفئات العمرية فبادروا بضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز مجاناً.