يبحث الكثير من الأشخاص علي مستوى العالم عن برامج للبحث عن أرقام الهواتف المحمول المفقودة لديهم بالاسم فقط، ومنهم من يبحث عن برامج لمعرفة من هو اسم صاحب رقم الهاتف المُتصل لديهم، فقد تتقدم التكنولوجيا باستمرار ليصبح متواجد تقنية حديثة وهي ما تسمي الذكاء الاصطناعي وتوافرت تلك الخدمة لدي العديد من البرامج التكنولوجية، وأصبح هناك عدد من المواقع تسمح للأشخاص بالعثور علي رقم شخص ما باستخدام بعض البيانات البسيطة لدي، فهذا ما نتحدث عنه خلال المقال، تابعوا.

يتواجد مجموعة من البرامج الحديثة التي تتيح للمستخدم الحصول علي أي رقم هاتف من خلال كتابة الاسم الأول أو الاسم الأخير،وذلك من خلال البحث عن الرقم بالمطلوب من خلال سجلات الأسماء الموجودة بشركة الاتصالات أو التطبيق المستخدم.

ابحث عن رقم الهاتف بالاسم باستخدام برنامج Delily

يعتبر برنامج Delily من أشهر البرامج التي يمكن استخدامها في معرفة رقم الجوال وأكثرها مصدقيه، حيث يتعرف البرنامج علي أي رقم للأشخاص في الوطن العربي لاحتوائه علي قاعدة بيانات ضخمة جداً لأرقام هائلة ويستخدمه أكثر من 5 مليون مستخدم من جميع البلدان العربية، فقد يتميز البرنامج بواجهته وشكله البسيط، ويتم تنزيله بكل سهولة من متجر جوجل بلاي.

برنامج إصدار الكتاب لمعرفة رقم الهاتف بالاسم

يعتبر برنامج إصدار الكتاب أكبر برنامج يحتوى علي أرقام في العالم بأكمله، لذلك يعتبر البرنامج المفضل لدي الكثير من الأشخاص، حيث يمكنك معرفة رقم الهاتف الجوال من خلال كتابة اسم الشخص الذي تبحث عنها فقط، ويتم تنزيل برنامج إصدار الكتاب من جوجل بلاي بكل سهولة.

موقع Pipl

موقع Pipl يعتبر من أكثر المواقع استخداماً في الوطن العربي، حيث يتمكن أي شخص من العثور علي رقم هاتف جوال أي شخص مفقود، أو يمكن استخدامه في معرفة حساب فيس بوك أو أي حساب سوشيال ميديا، عنوان منزل ما بإتباع الخطوات:

  1. قم بتنزيل الموقع من جوجل بلاي.
  2. ادخل اسم الشخص الأول واللقب بالغة الانجليزية.
  3. ادخل اسم البلد، ثم الضغط علي كلمة بحث وانتظر حتي يأتيك البيانات المطلوبة سواء الرقم، أو الحسابات الشخصية له الخاصة.