تردد قناة بي إن سبورت beIN Sports EXTRA 2 المفتوحة الناقلة لأولمبياد طوكيو 2021 – ثقفني



















تردد قناة بي إن سبورت beIN Sports EXTRA 2 المفتوحة حيث تزداد عمليات البحث بشكلٍ كبير عن التردد الخاص بقناة بين سبورت extra 2 وذلك بالتزامن مع انطلاق فعاليات أولمبياد طوكيو 2021 خلال الأيام الماضية، وهي الأولمبياد التي يتابعها الكثير من الأشخاص المهتمين بالرياضة بأنواعها المختلفة في جميع أنحاء العالم، وقد أعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن نقل اولمبياد طوكيو 2021 عبر شاشة قناة بين سبورت اكسترا 2 التي تم الإعلان عن فتحها بشكل مجاني لمتابعة كافة المباريات المختلفة في الأولمبياد، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال تردد قناة بين سبورت اكسترا 2 الناقلة لأولمبياد طوكيو 2021.

قناة بي إن سبورت extra 2 المفتوحة

تردد بين سبورت extra 2 المفتوحة شهدت الأيام الماضية قرار رسمي من قبل شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية تفيد برفع التشفير عن قنوات بي ان سبورت اكسترا الأولى والثانية، وذلك ليتم من خلالها متابعة الأحداث المتعلقة بفعاليات أولمبياد طوكيو 2021، بجودة عالية على مختلف الأقمار الصناعية، وهو ما نال اعجاب الكثير من المشاهدين التابعين لدورة الالعاب الاولمبية المقامة حاليا في طوكيو والتي بدأت رسميا في يوم الثالث والعشرين من شهر يوليو وتستمر خلال هذه الايام بالكثير من الألعاب المثيرة والتي يشارك بها الكثير من الدول حول العالم في مختلف الألعاب الرياضية.

 تردد قناة بي إن سبورت beIN Sports EXTRA 2

تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 2 على القمر نايل سات ويمكن متابعة قناة بين سبورت اكسترا 2 على القمر الصناعي نايل سات بسهولة من خلال استقبال التردد الخاص بالقناة والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة بين سبورت اكسترا 2 على القمر الصناعي نايل سات هو 12604، من خلال الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • تردد قناة بين سبورت اكسترا 2 على القمر سهيل سات هو 11566، من خلال الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، وكذلك من خلال اختيار معامل تصحيح الخطأ 2/3.

 تردد بين سبورت  EXTRA

متابعة قناة EXTRA بي إن سبورت الجديد التابعة لباقة قنوات بي ان سبورت الجديدة التي انضمت لباقة القنوات المتطورة وخصصت لنقل اولمبياد طوكيو 2020، خلال مباريات الأولمبياد الجديد في مختلف الألعاب كرة يد وكرة القدم وغيرها من الألعاب.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ