قامت شركة تطبيق  SnapChat بإصدار تحديثا جديداً لتطبيقها الأشهر في جميع أنحاء العالم لمشاركة القصص المصورة اليومية، وذلك بعد المشكلة التي قد حدثت للتطبيق في الآونة الأخيرة وقد منعت المستخدمين من إمكانية تسجيل دخولهم إلى التطبيق وقد أصيب تطبيق سناب شات بخلل عام، حيث شعر بعض المستخدمين للتطبيق بوجود مشاكل فنية، مما تسبب في حالة من الجدل.

حيث بلغ أكثر من 125000 مستخدم عن مشكلات في محاولة تسجيل الدخول إلى التطبيق، وقد أعلنت شركة سناب شات أن التحديث الجديد الذي أطلقته اليوم بتاريخ 30 يوليو عام 2021، هو الإصدار المقيد برقم 11.38.2.40، وقد تضمن العديد من إصلاحات الأخطاء السابقة، وبالإضافة إلى تحسينات وإضافات جديدة، وهو التحديث الثاني خلال يومين بعد إطلاقها تحديثا بإصدار رقم 11.38.1.39 لعام 2021.

حل مشكلة تطبيق سناب شات للمستخدمين

حيث كان الحساب الخاص بفريق الدعم في تطبيق سنابشات Snapchat قد أوضخ عبر الحساب الرسمي الخاص بالتطبيق في موقع التواصل الاجتماعي Twitter فور حدوث المشكلة وقد قال: «نحن على علم بمشكلة تمنع بعض مستخدمي سناب شات من تسجيل الدخول، فيرجى الانتظار، نحن نبحث في الأمر ونعمل على إصلاح المشكلة». وبعد ساعات قامت سناب شات بالتغريد عبر حساب فريق الدعم في تويتر بقولها: «إنه قد تم حل المشكلة. إذا كنت لاتزال تواجه مشكلة، فيرجى تحديث التطبيق يدوياً في متجر التطبيقات» وتسعى شركة سناب بتحديث التطبيق وتحسين مستوى الخدمة حتى لا يحدث مشاكل جديدة تقابل المستخدمين وحيث أن تطبيق Snapchat له الشهرة الواسعة في جميع أنحاء العالم.

تحديث سناب شات الجديد

تحديث تطبيق Snap Chat قد تم إضافة خاصية جديدة للمستخدمين باسم أماكني My Places إلى خريطة سناب الموجودة ضمن التطبيق، والتي تربط المستخدمين بأكثر من 30 مليون متجر، والتي تمكن المستخدمين من تسجيل أماكنهم المفضلة وإرسالها إلى الأصدقاء والحصول على التوصيات والمقترحات يأتي هذا الانقطاع في أعقاب خطأ سيئ من يونيو حيث يتعطل إصدار من تطبيق iOS Snapchat عند الإطلاق. تم إصلاح هذا الخطأ في النهاية في تحديث تم إصداره بعد فترة وجيزة.