“تكة بسيطة” كيفية شحن شدات ببجي بطريقة سهلة وفعالة للغاية من الموقع الرسمي للعبة pubg

يرغب الكثير من المستخدمين في التعرف على كيفية شحن شدات ببجي بشكل مجاني على الهواتف الذكية بشكل سهل وسريع خاصًا في الفترة الحالية نظرًا لتحديثات اللعبة الجديدة، ومن الجدير بالذكر تتواجد العديد من الطرق الغير آمنة لشحن شدات اللعبة قد تتسبب في سرقة الحساب الخاص بك أو الرصيد لذلك وفيما يلي سوف نعرض لكم أفضل الطرق الأمنة للشحن.

كيفية شحن شدات ببجي

يعد موقع midasbuy هو الموقع الرسمي الخاص بشحن شدات لعبة ببجي الذي يمكن الاعتماد عليه في الشحن نظرًا لإعتماده من قبل شركة ببجي المصممة لتلك اللعبة كما أنه يعد شريك لها، لذلك يعد من أكثر المواقع أمانًا لأي لاعب يرغب في الشحن دون قلق أو التعرض لأي مشاكل تخص شحن الشدات كما أنه متاح للعديد من الدول العربية.

موقع midasbuy

يمكنك موقع midasbuy من شحن شدات ببجي من خلال طريقتين الأولي هي ID الخاص بكل لاعب والذي يطلق عليه بالرقم التعريفي أما عن الطريقة الأخرى للشحن هي عبر رصيد الهاتف، سوف تتمكن من الشحن بكل سهولة من خلال إدخال ID الخاص بك ومن ثم سوف يتم إرسال الشدات إلى حسابك بعد الدفع بشكل مباشر.

طريقة شحن شداد ببجي من midasbuy

يمكن شحن شدات ببجي من خلال midasbuy عن طريق اتباع الخطوتين التاليتين:

  1. في البداية يجب عليك إدخال ID الخاص بك في الخانة المخصصة له بالموقع.
  2. بعد ذلك قم بتحديد عدد الشدات التي ترغب في شحنها وطريقة الدفع.

سوف تظهر لك مجموعة من طرق الدفع المختلفة كما سوف تتمكن من استخدام البطاقات الائتمانية بعد ذلك سوف تحصل على الشدات بشكل فوري مع مجموعة من الهدايا المميزة.

شحن شدات ببجي بالبطاقات

توفر لك بطاقات جوجل بلاي المشحونة بالرصيد طريقة أخرى لشحن شدات لعبة ببجي موبايل والتي سوف تتم من خلالها إيجاد الكود أو الرقم الذي يمكنك من إتمام عملية الشحن بكل سهولة والحصول على أفضل المعدات والأسلحة التي سوف تمكنك من الفوز بكل سهولة في اللعبة، ومن الجدير ذكره أن هذه اللعبة من أشهر ألعاب الرويال باتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى