لعبة ماين كرافت 2021 التي يبحث عنها الملايين حول العالم نظراً لإنها لعبة مسلية للصغار والكبار أيضاً، حيث تتيح اللعبة للاعب ماين كرافت أن يصنع عالمه الخاص به بداية من تسمية العالم الخاص حتى بناء بيت وخوض معارك للحفاظ على البقاء والاستمرار في بناء العالم المثالي له.

لعبة ماين كرافت 2021

يسأل العديد ما معنى لعبة ماين كرافت “minecraft” ونقدم لكم معنى الجملة التي تعنى “حرفة أو مهارة” حيث أن لاعب لعبة ماين كرافت يقوم بحرف ومهارات مثل تكسير الأشجار للحصول على الحجارة التي يستطيع بها بناء بيته، كما يواجه اللاعب أثناء اللعبة العديد من المخاطر كالوحوش والزومبى وذلك إذا استمر في تكسير الجدران ليلا، ويستطيع عن طريق الأسلحة التي يمتلكها أن يتغلب على الوحوش والزومبي.

كيفية تحميل لعبة ماين كرافت 2021

يمكن تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل على جهاز المحمول أو من خلال الدخول على متجر جوجل من جهاز الكمبيوتر باستخدام حساب جوجل الخاص بك، يمكن اتباع الخطوات الأتية لسهولة تحميل لعبة ماين كرافت 2021 الإصدار الأخير.

1- الدخول على متجر جوجل وكتابة اسم اللعبة في مكان البحث ثم الضغط على اسم اللعبة للتحميل.

2- بعد ظهور اللعبة بالإصدار الجديد 1.16.220.52 قم بالضغط على كلمة تحميل أو download.

3- بعد أن يتم تحميل اللعبة قم بفتح اللعبة من على جهازك والضغط على كلمة لعب أو play.

4- ثم اضغط على أنشاء جديد أو creat new لتقوم بإنشاء العالم الخاص بك وتسميته بالاسم المفضل لك.

5- تابع الخطوات التالية حتى تستكمل جميع الخطوات وتبدأ في اللعب، مع ملاحظة أنه من الممكن أن يتعذر عمل الإصدار الجديد على جهازك أو تحميل اللعبة حيث أن منها نسخة مجانية ونسخة غير مجانية، ولكى تحملها بسهولة يمكنك تحميل برنامج هابى مود أولاً ثم تحميل اللعبة من خلاله.

إذا لم تتمكن من تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج هابى مود من خلال موقع جوجل ومنه يمكنك تحميل العديد من الألعاب ومنها لعبة ماين كرافت كل الإصدارات والإصدار الأخير، وبتتبع جميع الخطوات السابقة يمكنك عمل العالم الخاص بك والاستمتاع بهذه اللعبة المسلية للكبار والأطفال.

طريقة لعب ماين كرافت

إليكم فيديو يوضح طريقة اللعب والوصول إلى القلعة السرية.