موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم | القنوات الناقلة | قنوات مفتوحة مجانية | احصل عليها الأن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إليكم موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم، في مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019،  حيث مباراة الذهاب بين برشلونة ومانشستر يونايتد، يستقبل من خلالها البرسا المان يونايتد، على أرضية ملعب الكامب نو في مدينة برشلونة، في اللقاء الذي سيطمح من خلاله كل فريق على تحقيق نتيجة إيجابية، وحسم التأهل إلى مباريات المربع الذهبي من دوري الأبطال.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم

جاء في جدول مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018/2019، انه موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم الثلاثاء 16-4-2019 في مباراة العودة، وستنطلق متابعة تلك المباراة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، وفي العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة لمباراة يلا شوت برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم في الإياب، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا 2019، وستعرض متابعة مباراة برشلونة اليوم ومانشستر يونايتد مباشرة، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسيتواجد في التعليق المعلق عصام الشوالي، بجانب المعلق حفيظ الدراجي، ومن هنا تجدون تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ومانشستر يونايتد.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقي، انتهت بفوز الفريق الكتالوني برشلونة، وذلك بنتيجة هدف دون رد، في المواجهة التي أجريت الأسبوع الماضي في ملعب أو ترافورد، مما يجعل مباراة اليوم، مفتوحة على كل الإحتمالات، مع أسبقية نسبية، للفريق الكتالوني، صاحب الأرض والجمهور.

هذا المقال "موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم | القنوات الناقلة | قنوات مفتوحة مجانية | احصل عليها الأن" من موقع (اليمن العربى) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو اليمن العربى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق