بالمواعيد| فرجاني ساسي يغيب عن مواجهات الزمالك المصيرية في الدوري والكونفدرالية

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

723dfcb62b.jpg

06:29 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2019

بالمواعيد| فرجاني ساسي يغيب عن مواجهات الزمالك المصيرية في الدوري والكونفدرالية

فرجاني ساسي

أخبار متعلقة

تعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، إلى إصابة بشرخ في عظمة الشظية، في مواجهة فريقه ضد حسنية أغايدر، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، التي أقيمت أول أمس، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دو رد سجله إبراهيم حسن.

وأكدت الفحوصات المبدئية، أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة قد تمتد إلى 6 أسابيع، أي ما يقرب من شهر ونصف، يبتعد فيها عن المشاركة مع فريقه الزمالك، وهو الأمر، الذي أثار تخوفات الاتحاد التونسي لكرة القدم، وقرر أن يتم علاج اللاعب في تونس وتحت إشراف طبيب منتخب نسور قرطاج، خاصة أن اللاعب أحد أهم أعمدة المنتخب التونسي في كأس الأمم التي تنظمها مصر في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وسيضطر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، إلى إيجاد بديل لساسي، خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه سيفقد أحد ركائز الفريق الأبيض، في العديد من المباريات.

وتأكد غياب فرجاني ساسي عن العديد من مباريات الزمالك المنتظرة خلال الفترة المقبلة، وسيغيب عن الفارس الأبيض حتى نهاية الكونفدرالية الأفريقية، والتي تمتد حتى 26 مايو المقبل، وحال وصول الزمالك إلى هذا الدور، سيفتقد خدمات لاعب الوسط التونسي في 4 مباريات بالكونفدرالية الأفريقية، وستقام مباراتا نصف نهائي البطولة يومي 28 أبريل "الذهاب"، و5 مايو "الإياب".

كما سيفقد الزمالك، خدمات لاعبه التونسي، في مواجهات محلية مصيرية خلال فترة غيابه، وسيكون أول مواجهة يغيب فيها فرجاني ساسي أمام الإسماعيلي، المقرر لها الخميس المقبل 18 أبريل، ثم لقاء بيراميدز يوم 22 من الشهر الجاري، وستقام مباريات محلية أخرى أمام الإسماعيلي ووادي دجلة وحرس الحدود والإنتاج الحربي والداخلية، والتي ستقام على الأغلب قبل التوقف الدولي الخاص بتحضيرات منتخب مصر للنسخة 32 من كأس الأمم الافريقية.

وهو ما يعني أن فرجاني ساسي قد يغيب عن 11 مباراة مصيرية لفريق الزمالك على المستويين المحلي بالدوري الممتاز والقاري في الكونفدرالية الأفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق