"فيرجسون" يفاجئ ليفربول ومحمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف المدرب الاسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد، عم أسم النادي الذي سيحصل على لقب البريميرليج هذا الموسم.

وقال جوناثان والترز لاعب نادي بيرنلي السابق في تصريحات للإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إنه كان يجلس مع زميله السابق باردسلي، وكان يجلس بجواره فيرجسون وكان يتحدثوا عن الفائز باللقب.

وان فيرجسون قال لثنائي بيرنلي السابق توقعاته للفائز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث توقع فوز نادي ليفربول باللقب بعد غياب سنوات.

ويرى فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، إن مانشستر سيتي سوف يفقد نقطتين أمام اليونايتد عندما يلتقيا على ملعب الأولدترافورد يوم 24 أبريل القادم، وفوز ليفربول بجميع مبارياته.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة، بينما يحل مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 83 نقطة، ومؤجل له مباراة أمام مانشستر يونايتد.

برشلونة يكشف سبب الانسحاب من صفقة يوفيتش 

يرغب ناديا ريال مدريد وبرشلونه التعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير إسبانية حسب صحيفة ‏الآس، إن اينتراخت يفضل بيع يوفيتش إلى ريال مدريد، لأن الناديين يتقاسمان علاقة ممتازة بعد صفقات كل من فاييخو وعمر ماسكاريل وتورو، والنادي الألماني حريص على تواصل هذه العلاقة.

وبالإضافة إلى ذلك سيلعب اينتراخت فرانكفورت ضد ريال مدريد في كأس السانتياجو بيرنابيو 2020، ‏وان الصفقة أصبحت قريبة، وتقدر قيمتها ما بين 50 إلى 60 مليون يورو في عقد يمتد لـ 6 سنوات.

وجعلت هذة الأسباب مسئولي نادي برشلونة من الانسحاب في صفقة يوفيتش، والبحث عن مهاجم اخر لضمه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم.

هذا المقال ""فيرجسون" يفاجئ ليفربول ومحمد صلاح" من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة الفجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق