نقل مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي إلى “الملز”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

زوران ماميتش

سعودي 360 – شدد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق الهلال، على أن “الزعيم” يخوض تجربة مماثلة لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الوقت الراهن، وذلك عقب الفوز على مواطنه الأهلي مساء الإثنين.

وتأهل فريق الهلال إلى المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، بعد أن تبادل الفريقان الفوز ذهاباً وإياباً بهدف دون رد.

وأوضح زوران في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة أن الهلال ومانشستر سيتي فقط بين كافة فرق العالم، التي تنافس على كافة البطولات التي تشارك فيها.

ولايزال الهلال يمتلك فرصة ذهبية للتتويج بالأربع البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم، بعد أن بلغ نهائي البطولة العربية والمربع الذهبي لكأس الملك، ويعتلي صدارة الدوري بالإضافة لحظوظه القوية في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وبسؤاله عن سر تراجع مستوى الهلال في المباراة، اكتفى زوران بقوله: “التاريخ سيذكر فقط تأهل الفريق للدور النهائي ولن يتذكر أحد مستوى اللاعبين”.

وأكد زوران أن تولى تدريب الهلال جاء وسط ظروف غاية في الصعوبة، مشيراً إلى أن الأهم خلال الوقت الراهن هو تحقيق الانتصارات.

وأضاف في هذا الصدد: “جئت إلى الهلال منذ شهرين فقط، وحتى الآن لم أخض أي مران مع الفريق في وجود كافة العناصر، الأمر طريف نوعا ما”.

وشدد المدرب الكرواتي على أهمية الجانب الذهني خلال الوقت الراهن رغم تداخل البطولات وضغط المباريات بالنسبة للاعبي فريقه.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

هذا المقال "نقل مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي إلى “الملز”" من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق