س و ج.. من بديل ساسى فى مواجهة أغادير بالكونفدرالية؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتبر التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، من أكثر لاعبى الأبيض تأثيرًا بالفريق هذا الموسم، واستطاع حجز مكان أساسى فى خط وسط الفريق الأبيض بجانب طارق حامد، وأضاف الدولى التونسى قوة كبيرة للأبيض على مستوى الهجوم والدفاع، سواء بتسجيل الأهداف أو صناعاتها.

وشارك ساسى مع الزمالك فى 36 مباراة بواقع 20 فى الدورى و10 فى الكونفدرالية و4 بالبطولة العربية ومباراة فى كأس مصر وأخرى بالسوبر المصرى السعودى، أحرز الدولى التونسى 9 أهداف بواقع 7 فى الدورى وهدفين بالكونفدرالية فيما صنع 3 أهداف فى الدورى، وبذلك يكون ساسى صاحب الـ27 عامًا قد وصل لأعلى معدل تهديفى يسجل خلاله فى موسم واحد منذ بداية مسيرته.

ساسى

ويغيب "ساسى" عن الزمالك فى مواجهة حسنية أغادير المغربى، التى ستقام غداً الأحد، على ملعب أدرار، فى ذهاب ربع النهائى بالكونفدرالية للإيقاف، ليضع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، فى حيرة حول اختيار بديله ونستعرض فى التقرير التالى البدائل التى يدرسها جروس لتعويض غياب ساسى عن الأبيض.

 

من أبرز بدائل ساسى فى الزمالك؟

يعد الخيار الأول للسويسرى كريستيان جروس فى تعويض غياب ساسى أمام أغادير بالدفع بواحد من الثنائى محمد إبراهيم ومحمود عبد العزيز "زيزو" لتعويض غياب الدولى التونسى فى مواجهة بطل المغرب، وبالفعل يفاضل المدرب السويسرى بين الثنائى هيما وزيزو لإشراك أحدهما فى تشكيلة الفريق الأبيض بجوار طارق حامد فى خط الوسط فى مواجهة الغد.

 

محمد ابراهيم

 

وما السيناريو الثانى لتعويض ساسى؟

 

السيناريو الثانى لجروس من أجل تعويض ساسى يكمن فى خوض يوسف أوباما المباراة بجوار طارق حامد مع الدفع بعمر السعيد فى مركز رأس الحربة، وخلفه المغربى خالد بوطيب، إلا إن السيناريو الأول وهو الدفع بواحد من الثنائى محمد إبراهيم أو محمود عبد العزيز هو الأقرب.

 

ومتى يحسم جروس بديل ساسى؟

 

من المقرر أن يحسم المدرب السويسرى بديل ساسى فى تشكيلة الزمالك، من خلال التدريبات الختامية للفريق التى ستقام اليوم على الملعب الرئيسى باستاد أدرار، بعدما خاض الفريق أول تدريباته بالأمس على الملعب الفرعى بنفس الملعب استعدادا للمواجهة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق