خورخي مينديز: رونالدو أفضل لاعب في التاريخ

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع سبورت 360 ـ حجز برشلونة الإسباني مقعده بدور الثمانية لدوري الأبطال بعد أن دك شباك ضيفه أوليمبيك ليون الفرنسي (5ـ1) اليوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي البطولة.

وتجاوز النادي الكتالوني تعادله بصفر لمثله ذهاباً، ودك شباك النادي الفرنسي بخمسة أهداف لواحد في “كامب نو”، ليسجل إسمه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتظر النادي الكتالوني حتى الدقيقة 18 ليوقع على أول أهداف المباراة من نقطة الجزاء، بعد عرقلة لويس سواريز داخل منطقة جزاء النادي الفرنسي. وعلى طريقة بانيكا وقع النجم الأرجنتيني هدف التقدم للنادي الكتالوني.

وبعد 13 دقيقة فقط عاد برشلونة ليوقع على الهدف الثاني بعد تمريرة مفتاحية من نجم خط وسطه الواعد أرثور، التي استغلها لويس سواريز لصناعة الهدف الثاني له في المباراة لصالح زميله كوتينيو، الذي وجد نفسه أمام مرمى فارغ.

وفي الشوط الثاني قلص النادي الفرنسي النتيجة بتوقيعه على هدفه الأول في الدقيقة 58 وقعه لوكاس توزارت. واستعان الحكم بتقنية الفيديو ليحسم في صحة الهدف بسبب شكون بشأن وجود خطأ على لينجليت في تمريرة الهدف الحاسمة.

هدف دق ناقوس الخطر في برشلونة، وأجبر الفريق على إظهار رد فعل حاسم، وهو ما كان عن طريق نجمه ليونيل ميسي، الذي تلاعب بدفاع ليون في الهدف الثالث الذي وقعه بنفسه، قبل أن يصنع الرابع لبيكيه، والخامس لعثمان ديمبيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق