يوفنتوس يدخل في صراع التعاقد مع هالاند.. وكيل دي ليخت قد يحسم الصفقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

051a33e7a2.jpg

07:08 ص | الجمعة 01 نوفمبر 2019

يوفنتوس يدخل في صراع التعاقد مع هالاند.. وكيل دي ليخت قد يحسم الصفقة

إرلينج هالاند مهاجم منتخب النرويج

أخبار متعلقة

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في صراع التعاقد مع نجم نادي فريق ريد بول سالزبورج النمساوي إيرلينج هالاند، خاصة بعد تألق اللاعب اللافت للنظر في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وكان نادي ريال مدريد منذ أسابيع قليلة قد أبدى اهتمامه الشديد بالتعاقد مع اللاعب، وسط حاجة الفريق لتعزيز الناحية الهجومية خلال الفترة المقبلة. 

ووفقا لما نشرته صحيفة "لا جزيتا ديلو سبورت" الإيطالية ونُقل عبر "آس" بالعربي أن النادي الإيطالي يرغب بشدة في تعزيز القوة الهجومية بجانب كريستيانو رونالدو في التعاقد مع لاعبين جدد يعززون من قوة الفريق، لذلك تم إعداد عرض بقيمة 40 مليون يورو من أجل حسم الصفقة والحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وكيل أعمال بوجبا قد يحسم انتقال اللاعب ليوفنتوس 

وأضافت الصحيفة أن مينو رايولا وكيل الأعمال الشهير بإيطاليا لديه علاقات واسعة في هولندا وهو أيضا وكيل أعمال الهولندي ماتياس دي ليخت نجم نادي يوفنتوس، وهو ما قد يسهل حسم الصفقة لصالح السيدة العجوز، خلال الفترة المقبلة. 

2fd8029dc5.jpg

وستشهد الفترة المقبلة منافسة شرسة بين عدة أندية على ضم اللاعب الذي يلعب في مركز المهاجم، خاصة أن هناك اهتمام أيضا من أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد باللاعب، لتدعيم خط هجومه خلال الفترة المقبلة. 

ونجح المهاجم النمساوي في تسجيل 22 هدفا حتى الآن مع الفريق في الموسم، على الرغم من صغر سنه، حيث يبلغ اللاعب من العمر 19 عاما فقط. 

 

هذا المقال "يوفنتوس يدخل في صراع التعاقد مع هالاند.. وكيل دي ليخت قد يحسم الصفقة" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق