بعد إلقاء قميص أرسنال على الأرض.. تشاكا يعتذر ويطالب بالاحترام المتبادل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

b3c8326bf4.jpg

07:05 ص | الجمعة 01 نوفمبر 2019

بعد إلقاء قميص أرسنال على الأرض.. تشاكا يعتذر ويطالب بالاحترام المتبادل

جرانيت تشاكا قائد فريق أرسنال الإنجليزي

أخبار متعلقة

تقدم الدولي السويسري، جرانيت تشاكا، لاعب وسط وقائد فريق أرسنال الإنجليزي، بالاعتذار إلى جماهير الجانرز، بعد خروجه عن النص في مباراة الفريق ضد كريستال بالاس بمسابقة الدوري، يوم الأحد الماضي، وإلقاء قميص الفريق على الأرض، أثناء تبديله.

وقال "تشاكا" في بيان رسمي له، نشره الحساب الرسمي لنادي أرسنال، على "تويتر": "بعد قضاء بعض الوقت للتفكير في ما حدث بعد يوم الأحد، أود أن أقدم لكم تفسيراً بدلاً من مجرد رد سريع".

وتابع: "المشاهد التي حدثت أثناء التبديل قد دفعتني بعمق، أنا أحب هذا النادي وأعطيه دائمًا من مجهودي 100% من الملعب".

       592107ecf8.jpg

وأضاف: "شعوري بأنني لست مفهوما من قبل المعجبين، والتعليقات المسيئة المتكررة على أجهزة التواصل الاجتماعي على مدى الأسابيع الماضية والعبارات التي أحزنتني بشدة مثل (سنقتل زوجتك) و(نتتمنى أن تصاب ابنتك بالسرطان، أشعرتني بالحزن في الملعب)".

تشاكا يشرح أسباب الواقعة.. ويطالب جماهير أرسنال بالاحترام المتبادل

وشرح صاحب الـ27 عامًا، ما بدر منه خلال اللقاء: "هذه العبارات جعلتني أتصرف بشكل خاطي، لبعض من الجماهير، لم تكن هذه نيتي وأنا آسف إذا كان هذا هو ما يعتقده الناس".

وأتم حديثه، مطالبًا جماهير أرسنال: "أمنيتي هي أن نعود إلى الاحترام المتبادل، ونتذكر لماذا وقعنا في حب هذه اللعبة في المقام الأول، دعونا نتقدم معا بشكل إيجابي".

يُذكر أن المدير الفني لفريق أرسنال، أوناي إيمري، استبعد "تشاكا" من لقاء ليفربول، في دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية، والتي فاز بها الريدز بركلات الترجيح، بنتيجة 5-4، بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة 5-5.

هذا المقال "بعد إلقاء قميص أرسنال على الأرض.. تشاكا يعتذر ويطالب بالاحترام المتبادل" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق