قرعة سهلة لمانشستر سيتي ويونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فرضت قرعة الدور ربع النهائي من كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة في كرة القدم مواجهة تاريخية لكولشيستر من الدرجة الرابعة أمام مانشستر يونايتد العريق، فيما سيواجه ليفربول بطل أوروبا ومتصدر الدوري أستون فيلا.كولشيستر الادنى تصنيفا بين الاندية الثمانية المتبقية في المسابقة، كان خسر مرتين أمام يونايتد: صفر-1 في الدور الخامس من مسابقة الكأس لموسم 1979، وصفر-2 في الدور الثالث من كأس الرابطة لموسم 1984.

وبعد اقصائه توتنهام القوي في الدور الثالث بركلات الترجيح، يبحث الفريق المتواضع عن تحقيق مفاجأة مدوية باخراج يونايتد في ملعبه الشهير «اولد ترافورد».

وفي مواجهتين بين اندية البريميرليغ، يلعب استون فيلا مع متصدر الدوري ليفربول، وايفرتون مع ضيفه ليستر سيتي.

ويخوض ليفربول نصف نهائي البطولة العالمية في 18 ديسمبر، علما بان مباراته في ربع نهائي كأس الرابطة مبرمجة في الاسبوع عينه.لكن منظمي البطولة أصدروا بيانا بانهم يتناقشون مع ليفربول على موعد بديل «تخوض الرابطة مناقشات مع ليفربول لتحديد موعد بديل نظرا لمشاركته في كاس العالم للاندية».

هذا المقال "قرعة سهلة لمانشستر سيتي ويونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد" من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو جريدة الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق