في كأس الرابطة الإنجليزية أوريغي ينقذ ليفربول والمانيو يقصي البلوز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تأهل ليفربول إلى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، بعد أن أطاح بضيفه أرسنال من ثمن النهائي بفوزه عليه بركلات الترجيح 5-4، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بتعادل مثير 5-5. شهدت المباراة غياب مجموعة من العناصر الأساسية بليفربول، وهم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك، الذين فضل المدرب يورغن كلوب منحهم الراحة والاعتماد على لاعبيه الصاعدين. والأمر نفسه انطبق على أرسنال حيث لم تتم الاستعانة بالغابوني بيير أوباميانغ ونيكولاس بيبي واليوناني قونسطانطينوس مافروبانوس والبرازيلي ديفيد لويز.

كما تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على مضيفه تشلسي 2-1، كما تأهل أستون فيلا لنفس الدور بفوزه على ضيفه ولفرهامبتون 2-1 أيضا.
ويعود الفضل في فوز مان يونايتد إلى نجمه ماركوس راشفورد الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 25 و73، بينما أحرز هدف تشلسي الوحيد ميتشي باتشواي في الدقيقة 61.

وأكمل بذلك مانشستر يونايتد دور الثمانية من بطولة كأس كاراباو، إلى جانب: ليفربول، ومانشستر سيتي، وإيفرتون، وليستر سيتي، وأكسفورد يونايتد، وكولشيستر يونايتد، وأستون فيلا.

وقاد اللاعب المصري أحمد المحمدي فريقه أستون فيلا للتأهل لربع النهائي، بعد أن سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 57.

وسجل هدف أستون فيلا الأول أنور الغازي في الدقيقة 28، وتعادل باتريك كوروتوني لولفرهامبتون في الدقيقة 54.

هذا المقال "في كأس الرابطة الإنجليزية أوريغي ينقذ ليفربول والمانيو يقصي البلوز" من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو صحيفة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق