انطلاق بطولة الأمير فيصل بن فهد لممتاز اليد اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض ـ البلاد

تنطلق اليوم منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد بنسختها الـ43 للموسم الرياضي 2019/2020م، بمواجهة واحدة ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات التمهيدي، تجمع بين الوحدة والسلام عند الرابعة والنصف مساءً على صالة نادي الوحدة بمكة المكرمة، ضمن المجموعة الثانية.

ويأتي تقديم هذه المباراة بسبب مشاركة نادي الوحدة في البطولة الآسيوية الـ22 للأندية للرجال، المقرر إقامتها خلال الفترة من 7 حتى 17 نوفمبر 2019م في كوريا الجنوبية.

وستستكمل باقي مباريات الدوري الممتاز غدا السبت بخمس مواجهات، حيث سيلعب ضمن المجموعة الأولى هجر مع الخليج على صالة الأحساء، وسيلتقي المحيط مع النور على صالة الدمام، وسيتواجه الأهلي مع العدالة على صالة جدة، وستكون جميع المباريات عند الساعة 5:00 مساءً، وستقام مباريات المجموعة الثانية عند الساعة 6:30 مساءً، حيث سيلعب الروضة مع مضر على صالة الأحساء، وسيتقابل الصفا مع الترجي على صالة الدمام.

هذا المقال "انطلاق بطولة الأمير فيصل بن فهد لممتاز اليد اليوم" من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو صحيفة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق