الإمارات تستضيف معسكر الأهلي .. ومتولي يواصل التأهيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

aa7fd79259.jpg

05:35 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2019

الإمارات تستضيف معسكر الأهلي .. ومتولي يواصل التأهيل

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إقامة معسكر خارجي في الإمارات.

وأكد مصدر داخل الفريق أن فايلر منح اللاعبين راحة الجمعة والسبت المقبلين، على أن يسافر الفريق إلى الإمارات خلال الأيام المقبلة، لبدء المعسكر الخارجي.

وكانت إدارة الأهلي، تلقت عدة لإقامة معسكر خارجي في عدد من الدول العربية، خلال فترة التوقف المقبلة، بعد قرار اتحاد الكرة تأجيل ما تبقى من مباريات الجولة الخامسة، لمسابقة الدورى الممتاز عقب انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تقام خلال الفترة من 8 نوفمبر إلى 22 من نفس الشهر.

وجاءت العروض من الإمارات والكويت وعمان لإقامة المعسكر الخارجي الذي يستمر لمدة أسبوع يتخلله مباراتين وديتين، للاستعداد الجيد لاستئناف مباريات الفريق عقب بطولة الأمم، حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيز كل لاعبيه بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، خاصة البدلاء والمصابين والذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

متولي يواصل التأهيل

واصل محمود متولي، مدافع الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي علي ملعب التتش بالجزيرة.

db3dcf6b53.jpg

وأدى اللاعب جلسة تأهيلية في الجيم أعقبها خوض تدريبات الجري حول الملعب وذلك على هامش المران الجماعي.

وذبح متولي خلال الساعات الأخيرة، عجلا بملعب مختار التتش بالجزيرة، في محاولة لفك نحس الإصابات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، منذ حضوره للقلعة الحمراء.

ويعاني اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة الزمالك في السوبر المحلي، حيث ينفذ اللاعب في الوقت الحالي الجزء الأخير من برنامجه للتعافي من الإصابة.

هذا المقال "الإمارات تستضيف معسكر الأهلي .. ومتولي يواصل التأهيل" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق