خالد الغندور: الأهلي لم ينفذ كلامه.. سيواجه الدوري كله ثم الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

17c7e4f4d1.jpg

12:00 ص | الأربعاء 23 أكتوبر 2019

خالد الغندور: الأهلي لم ينفذ كلامه.. سيواجه الدوري كله ثم الزمالك

خالد الغندور

أخبار متعلقة

قال خالد الغندور، مقدم برنامج الزمالك اليوم، على قناة الحدث اليوم، أن النادي الأهلي، لم ينفذ ما قاله في بيانه منذ أيام، بعدم لعب أي مباراة في بطولة الدوري، قبل مباراة القمة، التي كان من المقرر إقامتها بالجولة الرابعة، وتم تأجيلها لأسباب أمنية.

وكان الأهلي من المقرر أن يلاقي الجونة، غدًا الأربعاء، على ملعب الأخير، ضمن لقاءات الجولة الخامسة.

"بدل ما تلعب الجونة بكرة هتلاعبهم بعد كأس الأمم.. وهتلعب الـ6 والسابع والثامن والتاسع والعاشر لحد الـ18، وبعد كدة الأهلي والزمالك".

"اقسم بالله رئيس الزمالك ليس له صلة بتأجيل لقاء القمة، الموضوع منذ البداية في يد الأمن".

"الأهلي لم يخسر من قرارات اتحاد الكرة، والزمالك كذلك".

d5188d1acd.jpg

ومن المقرر ان يخوض الفريق الأول بنادي الزمالك، لقاء إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ضد جينيراسيون فوت السنغالي، بعد غد الخميس، على استاد السلام.

اتحاد الكرة يعلن تأجيل الدوري ويحدد موعد القمة

وأصدرت اللجنة الخماسية المؤقتة، لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري،  برئاسة عمرو الجنايني بيانًا رسميًا، بشأن مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة بتعليمات من الجهات الأمنية، تأجيل اللقاءات المتبقية من مباريات الأسبوع الخامس ومباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز إلى ما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، المقرر إقامتها شهر فبراير المقبل.

كما تم تحديد موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث سيقام في نهاية الدور الأول.

 

 

 

هذا المقال "خالد الغندور: الأهلي لم ينفذ كلامه.. سيواجه الدوري كله ثم الزمالك" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق