اليوم.. إعلان أسماء المرشحين لجوائز الكرة الذهبية "بالون دور" 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

d45d155f69.jpg

05:49 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2019

اليوم.. إعلان أسماء المرشحين لجوائز الكرة الذهبية

الكرة الذهبية

أخبار متعلقة

ذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن اليوم الاثنين، سيعلن عن أسماء المرشحين لجوائز الكرة الذهبية "بالون دور" 2019، في نسختها الرابعة، بعد إنفصالها عن جوائز الأفضل التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كل عام.

وأوضحت المجلة الفرنسية، أنه سيعلن عن 70 مرشحا للجوائز، من بينها جائزة الكرة الذهبية للرجال ومثلها للسيدات، بالإضافة لجائزة أفضل لاعب صاعد تحت 21 عاما، وأفضل حارس مرمى تحت مسمى "ياشين"، وهو الحارس الأسطوري لمنتخب روسيا ليف ياشين، الذي حاز على جائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم عام 1963، مؤكدة أن الحارس، الذي غادر عالمنا 30 مارس من عام 1990، سيعيد حراس المرمى المتألقين للواجهة مرة أخرى.

وأشارت "فرانس فوتبول"، إلى أن قائمة الكرة الذهبية للرجال ستضم 30 لاعبًا، في المقابل ستضم 20 لاعبة لجائزة السيدات، وستضم قائمة أفضل لاعب صاعد 10 لاعبين، وفي جائزة أفضل حارس ستضم 10 حراس مرمى.

وسينظم حفل توزيع الجوائز يوم 2 ديسمبر المقبل، بالعاصمة الفرنسية باريس.

          61bcbed28f.jpg

يُذكر أن الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد توج بالجائزة في العام الماضي، وحاز كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان على جائزة أفضل لاعب صاعد.

173 صحفيا يحددون الفائز بجائزة الكرة الذهبية

ويتجري عملية التصويت على جائزة الكرة الذهبية، من خلال اختيار المجلة الفرنسية لـ173 صحفيا حول العالم، لاختيار اللاعب الأفضل لعام 2019 لنيل الجائزة، ولا يمتلك الجمهور أو المدربين الأحقية في التصويت أو المشاركة في الاستفتاء.

وتضم القائمة الأولية للأسماء المرشحة للحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2019، 30 لاعباً، ليختار كل صحفي أفضل ثلاثة لاعبين من بينهم ليضعهم في المراكز الأولى والثانية والثالثة حسب رؤيته، ويحصل صاحب المركز الأول في اختيار الصحفي على 5 نقاط و3 نقاط للثاني ونقطة وحيدة لصاحب المركز الثالث، وتصنف مراكز اللاعبين بعد انتهاء عملية التصويت وفرز الأصوات والنقاط.

ويجدر بالإشارة إلى أن القائمة التي تضم 30 لاعباً مرشحاً للفوز بالجائزة، يتم اختيارها على أساس الإنجازات التي قدمها اللاعب طوال مشواره في الموسم الفردية والجماعية، إضافة إلى مساندة الجماهير له واحترامه داخل الملعب.

 

 

هذا المقال "اليوم.. إعلان أسماء المرشحين لجوائز الكرة الذهبية "بالون دور" 2019" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق