أيمن عبد العزيز عن مدرب الزمالك: ميتشو مميز وانتظروا الفترة المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

77af3bae0b.jpg

05:17 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2019

أيمن عبد العزيز عن مدرب الزمالك: ميتشو مميز وانتظروا الفترة المقبلة

أيمن عبد العزيز المدرب العام في نادي الزمالك

أخبار متعلقة

أشاد أيمن عبد العزيز المدرب العام السابق بنادي الزمالك، بميتشو المدير الفني الصربي الحالي للقلعة البيضاء، وأكد أنه واحد من المدربين المميزين، وسيستفيد منه الفريق كثيرا خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد دخول اللاعبين في "فورمة" المباريات في الدوري. 

وأضاف عبدالعزيز، خلال استضافته في برنامج "ملعب أون" المذاع عبر فضائية "أون سبورت" مع الإعلامي سيف زاهر، أمس، أن ميتشو مدرب مميز ولكن مشكلة الزمالك أن بعض اللاعبين لم تكن جاهزة وهو ما أثر على الأداء بشكل كبير، مشيرا إلى أنه تحدث حول هذا الأمر أكثر من مرة في الإعلام.  

أيمن عبدالعزيز: اتفرجوا على الزمالك بعد 8 أو 9 مباريات 

وعن مستقبل الفريق الأبيض مع المدرب الصربي، قال عبدالعزيز: "اتفرجوا على نادي الزمالك بعد 8 أو 9 أسابيع من الدوري تكون اللاعيبة جاهزة، خصوصا أن كان في لاعيبة دلوقتي كان بقالها شهر ونص في البيت إجازات، استنوا الفريق ده لما اللاعيبة تبقى فورمة". 

وتراجع أداء نادي الزمالك بعد مباراة السوبر المصري، التي خسر فيها أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث فاز في مبارتين بأداء باهت أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، ثم وقع في فخ التعادل مع نادي "إف سي مصر"، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، وسط انتقادات كبيرة للمدير الفني الصربي ميتشو. فيما تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز في آخر مباراة له أمام نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء شهد حالتين طرد لكل من التونسي فرجاني ساسي، وسيف الدين الجزيري. 

هذا المقال "أيمن عبد العزيز عن مدرب الزمالك: ميتشو مميز وانتظروا الفترة المقبلة" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق