مدحت شلبي: الأهلي تعجل في بيانه عن تأجيل القمة.. واتحاد الكرة "بيفرد عضلاته"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

6465fe34c9.jpg

11:37 م | الأحد 20 أكتوبر 2019

مدحت شلبي: الأهلي تعجل في بيانه عن تأجيل القمة.. واتحاد الكرة

مدحت شلبي

أخبار متعلقة

علق الإعلامي مدحت شلبي على أزمة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، والتي قرر اتحاد الكرة تأجيلها لأجل غير مسمى، وفقًا لتعليمات أمنية.

وأعلن الأهلي بعد قرار تأجيل المباراة، عدم خوضه أي مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل لعب مباراة القمة أمام الزمالك، وهو ما يهدد مصير مواجهة الأهلي والجونة، والتي من المقرر أن تقام يوم 23 من الشهر الجاري.

وقال شلبي خلال تقديمه لبرنامج "يا مساء الأنوار"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، إن الأهلي تعجل قليلًا بإصدار البيان الذي أعلن موقفه فيه من استكمال مسابقة الدوري، مشيرًا إلى أن مسئولي الأهلي كان عليهم أن يتعاملوا مع الموقف بهدوء.

وأضاف شلبي، أن الأهلي تعجل من قبل في إصدار قرار بعدم استكمال دوري الموسم الماضي إذا لعبت بعد كأس أمم أفريقيا 2019، وفي النهاية اضطر لاستكمال المسابقة بشكل طبيعي.

22392d1eaf.jpg

وتابع مدحت شلبي حديثه: "وفي النهاية أقول بصراحة وأتمنى ألا يزعل أحدًا مني، الأهلي سيلعب مباراة الجونة بشكل طبيعي ولن ينسحب، والمباراة ستقام في موعدها ولن يستطيع الأهلي التخلف عنها".

شلبي: الأهلي مستاء من إعلان طاقم حكام مباراة الجونة

وأوضح شلبي أن فريق إعداد برنامجه تواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الأخير رد بأنه لا يستطيع أن يتحدث عن قرار نهائي فيما يخص المباراة، لأن القرار يخص مجلس إدارة النادي.

وأشار شلبي، إلى أن سيد عبد الحفيظ أبدى استيائه من إعلان اتحاد الكرة لطاقم حكام المباراة مبكرًا بشكل مبالغ فيه، وهو الأمر الذي وصفه مدحت شلبي: "بأنه فرد عضلات من اتحاد الكرة، وفرض أمر واقع".

كما لفت شلبي، إلى أن شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي، رفض الإدلاء بأي معلومات عن الموقف، إلا أنه اكتفى بالإشارة إلى أن هناك انفراجة قد تشهدها الأزمة.

هذا المقال "مدحت شلبي: الأهلي تعجل في بيانه عن تأجيل القمة.. واتحاد الكرة "بيفرد عضلاته"" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق