أخبار الرياضة : ساؤول على طاولة مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يضع مانشستر يونايتد لاعب خط وسط أتليتيكو مدريد ساؤول نيجيز بجانب جيمس ماديسون في صدارة قائمة أمنياته لتدعيم وسط الملعب.

يونايتد مستعد للإنفاق بشكل كبير على ستة أو سبعة لاعبين في فترتي الانتقالات التاليتين ، فى أعقاب بداية النادي الأسوأ له فى الدوري منذ أكثر من30عاماً.

يحتاج المدير الفني سولشار إلى إجراء تحسينات على مستوى فريقه، حيث يستهدف التدعيم بشراء ظهير أيسر  ولاعب خط الوسط و مهاجم على الأقل.

وانضم لاعب الوسط ساؤول البالغ من العمر 24 عاماً إلى ماديسون ومهاجم ليون موسى ديمبيلي في صدارة قائمة أهداف مانشستر يونايتد.

عقد ساؤول مع أتلتيكو يبقيه فى النادي حتى عام 2026 ، لكن ورد أن يتم بيعه بقيمة 135 مليون جنيه إسترليني.

ساؤول يمكنه تحسين خط وسط يونايتد ولا يزال يتم ربط بول بوجبا باهتمام من ريال مدريد و يوفنتوس قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير  وإذا قرر اليونايتد الاستفادة من لاعب خط الوسط الفرنسي سيكونوا بالتأكيد قادرين على تحمل شراء الإسباني الدولي ساؤول.

أصيب بوجبا قبل مباراة يونايتد مع ليفربول على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد ، وتم تصويره وهو يتحدث إلى مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان خلال لقاء فى دبي هذا الأسبوع.

كما تم ربط يونايتد بمهاجم يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش ولاعب الظهير الأيسر في ليستر بن تشيلويل ولاعب خط الوسط في وست هام رايس بالإضافة لنجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

بينما يركز يونايتد على التعاقد مع لاعبين شباب محليين يمكنهم المساعدة فى بناء المستقبل فى النادي ، وهناك اعتراف بأنهم قد يحتاجون إلى جلب بعض اللاعبين الأكثر خبرة مثل ماندزوكيتش البالغ من العمر 33 عامًا ربما في يناير سيتم التأكد من شكل الصفقات وتجديد شكل الفريق.

هذا المقال "أخبار الرياضة : ساؤول على طاولة مانشستر يونايتد" من موقع (بالجول) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بالجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق