أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 17 / 10 / 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 17 / 10 / 2019 العديد من الاخبار الهامة ابرزها ، الأهلي يُخطر اتحاد الكرة بقرار عدم خوض مباريات الدوري قبل مواجهة الزمالك

الأهلي يُخطر اتحاد الكرة بقرار عدم خوض مباريات الدوري قبل مواجهة الزمالك

أرسل النادي الاهلي خطاباً رسمياً لإتحاد الكرة  مساء اليوم،الخميس، لاخطاره بقرار مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بعدم خوض أية مباريات في بطولة الدوري قبل مواجهة الزمالك ببطولة الدوري.

201910170153345334.jpg

 

اتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا السبت المقبل للرد على بيان الأهلي

 

قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، عقد اجتماع طارئ بعد غدٍ السبت للرد على بيان الأهلي.

a1ed46de8b.jpg

 

اتحاد الكرة يضع 3 سيناريوهات لحل أزمة القمة

 

بدأ اتحاد الكرة يفكر في حلول لآزمة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، والتي كان مقررا لها غدا السبت في إطار الجولة الرابعة من الدوري المصري وتم تأجيلها إلى وقت لاحق لدواع أمنية حسب بيان اتحاد الكرة.

c4c524fb9e.jpg

رسمياً.. على ماهر يتقدم باستقالته من تدريب إنبى

تقدم علي ماهر المدير الفني لإنبي بإستقالة رسمية عن تدريب الفريق البترولى بعد الخسارة من الإنتاج الحربي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

e17375d3af.jpg

بيراميدز يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع سموحة سلبياً  

 

تعادل  بيراميدز مع نظيره سموحة سلبياً في المباراة التى جمعتهما على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، ليفقد نقطتين مجدداً في منافسته علي بطولة الدوري .

70b968374e.jpg

صلاح أمين يحصد 3 نقاط للمقاصة علي حساب المصري

حقق فريق مصر للمقاصة الفوز علي نظيره المصري بهدف نظيف أحرزه صلاح امين من ركلة جزاء ، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 4 للدوري.

d07b78ee55.jpg

 

الإنتاج الحربي يزيد من أوجاع انبي ويفوز عليه بهدف "رجب"

 

نجح فريق الانتاج الحربي في الفوز علي نظيره انبي بهدف نظيف عن طريق مهاجمه محمد رجب في الدقيقة 55 ،  في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز .

a75732684a.jpg

 

إف سي يتعادل مع الجونة 0 / 0 فى الجولة الرابعة للدوري

 

انتهت مباراة اف سي مصر و الجونة  بالتعادل السلبى فى اللقاء الذى أقيم على استاد الكلية الحربية ضمن مواجهات الجولة الرابعة للدورى ، ليرتفع رصيد الجونة للنقطة 4 فى المركز العاشر بجدول الدوري كما يرتفع رصيد اف سي للنقطة 3 فى المركز الـ14 بجدول الترتيب.

4dd235e9ea.jpg

 

اتحاد الكرة يطمئن علي استعدادات المنتخب الأولمبي للأمم الأفريقية

 

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا موسعا بتوجيهات من عمرو الجنايني رئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد بهدف حل أي مشكلة قد تواجه المنتخب الأولمبي من أجل تهيئة المناخ أمامه لتحقيق الهدف الكبير من مشاركته في الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تنظمها مصر الشهر المقبل والتي تعد في الوقت نفسه مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

21f90519d2.jpg

 

مران الأهلي ..فايلر يجتمع باللاعبين ومحمود متولي يواصل التأهيل

 

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع لاعبي الفريق علي هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم الخميس علي ملعب التتش بالجزيرة من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة القادمة بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعدم خوض أية مباريات ببطولة الدوري قبل مواجهة الزمالك والتي كان مقرر لها بعد غدٍ السبت قبل تأجيلها لدواعي أمنية.

7fb8423e0c.jpg

 

 

 

 

 

هذا المقال "أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 17 / 10 / 2019" من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق