الأزمات تنتظر الهلال بعد انتهاء "الأجندة الدولية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رغم أن الهلال كان أكثر الأندية السعودية فرحاً وسعادة بنتائجه الرائعة محلياً وأسيوياً قبل توقف المسابقات المحلية والقارية بسبب الأجندة الدولية إلا أن الأمر سيكون مختلف على ما يبدو بعد إنتهاء فترة التوقف الدوري.

الدلائل تُشير إلى أن الزعيم السعودي تنتظره مشاكل بالجملة قد تؤثر على نتائجه محلياً وقارياً خلال الفترة المقبلة إذ لم يكن لديه إستعداد تام لمواجهة هذه التحديات.

بطولة الدوري السعودي للمحترفين تتوقف حالياً بسبب ارتباط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ونجح الهلال الذى يقوده المدرب الروماني رازفان لوشيسكو قبل التوقف الدولي نجح في الانفراد بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقاط لكن الهلال سيواجه صعوبات كثيرة بعد إستئناف مبارياته بدوري المحترفين بسبب الاصابات المتتالية التي ضربت أبرز اللاعبين الاساسيين مؤخراً.

الهلال سيبدأ منافساته بالدوري السعودي بعد إنتهات فترة التوقف الدوري بمواجهة ضمك الجمعة المقبل في الجولة السابعة للدوري ، وسيلعب مع النصر يوم 27 من شهر اكتوبر الجاري بعد ايام من مهمهته الآسيوية أمام السد في اياب نصف النهائي الآسيوي.

ويفقد الموج الأزرق عددا من النجوم على رأسهم الحارس عبدالله المعيوف بالإضافة إلى الثنائي سالم الدوسري ونواف العابد وسلمان الفرج ومحمد كنو وزادات مُعانات الهلال بعدما تعرض مهاجم الهلال عمر خربين لاصابة قوية عبارة عن التواء في كاحل القدم اثناء قيادة خط هجوم المنتخب السوري أمام جزر مالديف وعلى اثرها سيغيب خربين عن تمثيل ناديه لمدة شهر كامل.

هذا المقال "الأزمات تنتظر الهلال بعد انتهاء "الأجندة الدولية"" من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق