انتهى الأمر.. تأجيل الكلاسيكو إلى شهر ديسمبر بسبب الأوضاع السياسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتواصل الحديث عن مستقبل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها يوم الـ 26 من أكتوبر الجاري على ملعب كامب نو، بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وحاولت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، نقل الكلاسيكو من ملعب كامب نو، إلى ملعب سانتياجو برنابيو بسبب الاحتجاجات السياسية التي تضرب إقيلم كتالونيا بسبب الاحكام القضائية الصادرة ضد الزعماء الإنفصاليين.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني، طلب من الشرطة المحلية في كتالونيا إعداد تقرير حول سلامة وآمان مباراة الكلاسيكو، حال إقامتها يوم 26 أكتوبر الجاري.

وأوضحت أن الاتحاد الإسباني حاليا يدرس تأجيل مباراة الكلاسيكو لأحد أيام الرابع أو الـ 18 من ديسمبر المقبل، مع التمسك بإقامته على ملعب كامب نو.

وأشارت إلى أن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني سيصدر قراره النهائي، بِشأن تأجيل المباراة أو إقامتها في موعدها المحدد من قبل.

هذا المقال "انتهى الأمر.. تأجيل الكلاسيكو إلى شهر ديسمبر بسبب الأوضاع السياسية" من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق