النصر يستعد للرائد وسط تأهيل موسى وآدم.. و"متى يعود أمرابط"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم "الأربعاء"، تدريباته استعدادًا لمواجهة الرائد، مساء السبت في القصيم، ضمن الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت تدريبات الفريق اليوم، حضور رئيس النادي، صفوان بن سليمان السويكت، كما بدأ المران بتمارين لياقية متنوعة، وركز المدير الفني روي فيتوريا، على الجوانب التكتيكية من خلال تمارين متنوعة، بينما اختتم فيتوريا، التدريبات بمناورة كروية اجراها على منتصف الملعب.

وانضم لتدريبات النصر، خماسي المنتخب الأول، عبد الله مادو، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن الدوسري، يحيى الشهري، فراس البريكان، كما تواجد رباعي المنتخب الأولمبي، صالح الوحيمد، زيد البواردي، عبد الإله العمري، فرج الغشيان.

ومن المقرر أن يشارك الدولي المغربي نور الدين أمرابط، في تدريبات النصر مساء الغد "الخميس"، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده، في حين واصل النيجيري أحمد موسى برنامجه اللياقي، كما واصل عبد الفتاح آدم برنامجه العلاجي.

هذا المقال "النصر يستعد للرائد وسط تأهيل موسى وآدم.. و"متى يعود أمرابط"" من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق