هل سيغيب لوكا مودريتش عن مباراة الكلاسيكو بسبب الإصابة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فابيان رويز

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع فابيان رويز نجم نابولي الشاب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في الأشهر الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وخطف رويز اهتمام العالم أجمع في الموسمين الماضي والحالي، فقد أظهر امتلاكه قدرات ممتازة في خط الوسط، سواء من حيث التمرير أو الاحتفاظ بالكرة أو حتى تقديم المساندة الدفاعية والهجومية.

ريال مدريد يراقب اللاعب عن كثب، ووضعه ضمن دائرة اهتمامه لتدعيم خط الوسط التي تضم أسماء أخرى مثل كريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام، بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وأخيراً فان دي بيك لاعب أياكس.

3 عقبات تقف في طريق ريال مدريد نحو إبرام صفقة فابيان

تتمثل العقبة الأولى بحسب ما جاء في تقرير الصحيفة المقربة من النادي الملكي في صعوبة التفاوض مع نابولي، وبالأخص الرئيس دي لورينتس المعروف عنه المغالاة بمطالبه المالية، لاسيما وأن علاقته مع فلورنتينو بيريز ليست على ما يرام بسبب فشل صفقة خاميس رودريجيز في الصيف الماضي.

ولا يملك فابيان شرطاً جزائياً في عقده الذي سينتهي عام 2023، أي أن ريال مدريد مضطراً للدخول في مفاوضات مع نابولي إن كان يريد الحصول على خدمات اللاعب، وتؤكد العديد من المصادر أن النادي الإيطالي يريد تجديد عقد النجم الإسباني ووضع شرطاً جزائياً للفرق المهتمة بضم فابيان من خارج إيطاليا بقيمة 120مليون يورو، وهو مبلغ كبير ليس من السهل دفعه، حيث يعد إدين هازارد الأغلى في تاريخ النادي بـ100 مليون يورو.

العقبة الثانية التي تقف في طريق الريال تتمثل باهتمام العديد من الأندية الأخرى بالتعاقد مع اللاعب، ولعل أبرزها برشلونة الذي كان يراقبه منذ فترة تواجده في ريال بيتيس، وسيدخل الغريمين في منافسة شرسة خلال الفترة المقبلة إن واصل اللاعب التطور وتقديم مستوى مميز.

أما العقبة الثالثة والأخيرة لا علاقة لها بالظروف الخارجية، وإنما بزين الدين زيدان نفسه الذي يصمم على التعاقد مع بول بوجبا لتدعيم خط الوسط، فهو يرى أنه الخيار الأنسب، وفي حال نجح النادي بإبرام هذه الصفقة سيكون عليه التضحية بصفقة فابيان بنسبة كبيرة جداً، لأن كل صفقة منهما ستكلف خزائن النادي ما لا يقل عن 80 مليون يورو.

هذا المقال "هل سيغيب لوكا مودريتش عن مباراة الكلاسيكو بسبب الإصابة؟" من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق