مباراة للتاريخ.. تغطية إعلامية "غير مسبوقة" لقمة السعودية وفلسطين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في مباراة للتاريخ، كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل تغطية مباراة السعودية وفلسطين، والمقرر إقامتها في رام الله، ضمن منافسات تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

ويستضيف منتخب فلسطين، نظيره السعودي، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وأشارت التقارير، إلى وصول عدد الصحفيين المسجلين لدى اتحاد كرة القدم الفلسطيني، والذين أعربوا عن رغبتهم في تغطية فعاليات المباراة، إلى أكثر من 300 صحفي، يمثلون العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

وأوضحت أن جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني، سيعقد اليوم الجمعة، اجتماعًا لرؤساء الدوائر في اتحاد كرة القدم، للاطلاع على آخر الترتيبات المتعلقة باستضافة بعثة المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تكون بعثة المنتخب السعودي، هي الأضخم في رحلته الخارجية، حيث يصل عدد أفرادها إلى ما يزيد عن 100 شخص.

جدير بالذكر أن الاتحاد الفلسطيني والشركة الراعية، أعلنا أن تذاكر المباراة ستوزع مجانًا، اعتبارًا من غدٍ السبت على المشجعين، ويمكن الحصول عليها من نقاط البيع المعتمدة في مختلف المناطق بالضفة الغربية وأيضًا على أبواب ملعب المباراة.

هذا المقال "مباراة للتاريخ.. تغطية إعلامية "غير مسبوقة" لقمة السعودية وفلسطين" من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو سعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق