والد الطفل أدهم: الراحل توفى وهو يغني للزمالك.. "ولفيناه بعلم النادي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

c0c3364b7d.jpg

01:12 ص | السبت 21 سبتمبر 2019

والد الطفل أدهم: الراحل توفى وهو يغني للزمالك..

أدهم ووالده

أخبار متعلقة

كشف مسعد الكيكي، والد الطفل أدهم، الذي توفى في حادث سير خلال توجه الأسرة لحضور مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك أمس الجمعة، تفاصيل الحادث.

وقال "الكيكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي خالد الغندور، إنه كان في طريقه إلى ملعب برج العرب حيث أقيم اللقاء، حيث كان برفقته أولاده الثلاثة، إلا أن خلل حدث بإطار السيارة أدى إلى الحادث.

وأضاف والد الطفل المتوفي: "كنا على طريق إسكندرية الصحراوي أنا وأبنائي ومعنا الأعلام ونستمع إلى أغاني الزمالك، إلا أن عجلة اختلت بالسيارة أدى إلى إنجرافها وانقلابها في النهاية".

72c38938e8.jpg

وتابع: "خرجت من الحادث وفوجئت بأن أدهم توفي على الحال لأنه كان بجانبي والسيارة انقلبت على يمينها، وقمنا بلفه بعلم الزمالك الذي كان بصحبته".

والد أدهم: الراحل اعتاد حضور مباريات الزمالك من المدرج

وعن حالة باقي من تعرض للحادث: "أنا تعرضت لبعض الكدمات، وابني يوسف أيضًا لم يصب سوى بكدمات، لكن بنتي تعرضت لقطع في شرايين رجليها".

وفي حديثه عن الطفل الراحل أدهم قال والده: "أدهم اعتاد حضور مباريات الزمالك معي من المدرج وهو اللي صحاني وكان متحمس جدًا لحضور المباراة".

ونجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالسوبر المحلي على ملعب برج العرب، بحضور 10 آلاف مٌشجع ليتوج الأهلي باللقب الحادي عشر.

هذا المقال "والد الطفل أدهم: الراحل توفى وهو يغني للزمالك.. "ولفيناه بعلم النادي"" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق