مشاركة الأولمبياد الخاص المصري بمجلس اللاعبين الرياضيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

7e38ccfec1.jpg

06:37 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2019

مشاركة الأولمبياد الخاص المصري بمجلس اللاعبين الرياضيين

مشاركة الأولمبياد الخاص المصري بمجلس اللاعبين الرياضيين

أخبار متعلقة

بدعوة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة شارك اليوم الثلاثاء بعض أعضاء مجلس مداخلات اللاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري بالأجتماع الأول لمجلس اللاعبين الرياضيين لطلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

حضر الاجتماع بيب رياسو مدير إدارة النشاط الرياضي بالجامعة الأمريكية، أميرة فرج بإدارة النشاط الرياضي بالجامعة، ومحمد سرور مدير برنامج المدارس والشباب بالأولمبياد الخاص المصري، ومن مجلس مداخلات اللاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري إبراهيم أشرف الخولي رئيس المجلس، عمر عصام بركات سكرتير المجلس ، عبدالرحمن أيمن جودة عضو المجلس بالأضافة إلي 12 لاعب ولاعبة من الجامعة الأمريكية فى مختلف الرياضات.

ae2444c398.jpg

عبر الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري عن سعادته لمشاركة بعض لاعبي الأولمبياد الخاص المصري في حفل استقبال طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة اليوم، مشيراً إلى أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة تنتهج دائماً سياسية الدمج المجتمعي لأبطال الأولمبياد الخاص المصري في المجتمع منذ فترة كبيرة.

ويضيف "تهامي" أن برنامج الأولمبياد الخاص المصري يسعى لتنفيذ سياسية وفكر الأولمبياد الخاص الدولي خلال الفترة الحالية في دمج لاعبي الأولمبياد الخاص في كافة المجالات التعليمية والرياضية والمجتمعية بمشاركة كافة مؤسسات الدولة.

وقالت أميرة فرج من إدارة النشاط الرياضي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة إلى أن الهدف من الاجتماع هو دمج لاعبي الأولمبياد الخاص المصري داخل المجتمع من خلال مشاركتهم مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالرياضة والرياضيين لطلاب الجامعة ولاعبينا من الأولمبياد الخاص المصري.

وخلال اليوم شارك لاعبي الأولمبياد الخاص المصري في حفل آستقبال طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالعام الدراسي الجديد 2019 /2020 وألتقط الصور التذكارية مع اللاعبين.

ومن المقرر أن يعقد مجلس اللاعبين الرياضيين لطلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة بمشاركة لاعبي الأولمبياد الخاص المصري خلال الفترة القادمة بشكل شهري من آجل مناقشة وتطوير بعض الموضوعات التي تخص الدمج المجتمعي لأبطال الأولمبياد الخاص من خلال الرياضة والتعرف علي أبطال الأولمبياد الخاص عن قرب.

هذا المقال "مشاركة الأولمبياد الخاص المصري بمجلس اللاعبين الرياضيين" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق