تصفيات المونديال.. بيليات يُحبط حلم الصومال.. وجيبوتي تصنع التاريخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – شهدت جولة الإياب من التصفيات التمهيدية المؤهلة لمرحلة المجموعات في الطريق إلى كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، نتائج وسيناريوهات درامية.

فبعد أن فاز منتخب الصومال ذهابا على زيمبابوي بهدف نظيف في مفاجأة من العيار الثقيل، كاد أن يحقق المفاجأة ويتأهل بعدما كانت النتيجة تشير إلى فوز زيمبابوي 2-1 – وهي نتيجة تؤهل المنتخب الصومالي – سجل المهاجم المهاري خاما بيليات هدفا متأخرا للمحاربين، الهدف الثالث في الوقت القاتل، ليجهض حلم الصومال، في التأهل إلى المرحلة التالية من التصفيات.

وكان منتخب زيمبابوي قد تقدم مكبرا عن طريق مارشال، ثم أضاف أدميري الهدف الثاني في آخر ربع ساعة، قبل أن يسجل عمر محمد هدف الصومال الوحيد الذي منح الأمل للمنتخب العربي في التأهل بقاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين، لكن هدف ثالث لزيمبابوي عن طريق بيليات كان كافيا لإنهاء الحلم.

وفي مباراة أخرى حقق منتخب جيبوتي تأهلا تاريخيا، ليصنع المنتخب العربي الحدث خارج قواعده بعدما عاد بتعادل سلبي مع إي سواتيني مستفيدا من فوزه ذهابا 2-1، ويتأهل المنتخب الجيبوتي لمرحلة المجموعات.

هذا المقال "تصفيات المونديال.. بيليات يُحبط حلم الصومال.. وجيبوتي تصنع التاريخ" من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق