توتنهام يخسر خدمات لو سيلسو لمدة طويلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سانتياجو بيرنابيو

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد سيقوم بإلغاء النسخة القادمة من كأس البرنابيو الودي من أجل إفساح المجال لأشغال إعادة تجهيز ملعبه.

ولن تقام نسخة 2020 من الكأس، على أن تعود في 2021. مع وجود نظام معقد لإعادة تجديد سانتياجو بيرنابيو دون تعريض الجماهير للخطر والحفاظ على إمكانية لعب المباريات الرسمية خلال فترة الاشغال، أجبر ريال مدريد على إلغاء النسخة القادمة من كأس البرنابيو الودي.

ريال مدريد سوف يستثمر 400 مليون يورو لجعل ملعب سانتياجو برنابيو أكثر تطوراً وجمالاً، حيث سيصبح أعلى ملعب ارتفاعاً بالعالم بحوالي 60 متراً، كما سيتم وضع سقف قابل للفتح والإغلاق خلال وقت قصير قدره 12 دقيقة فقط.

وهناك العديد من الأمور الأخرى التي سوف تستحدث في سانتياجو برنابيو الجديد، مثل زيادة عدد المدرجات بـ3 آلاف مقعد.

عملية التجديد سوف تمتد لـ43 شهراً، فحسب الخطة الموضوعة فإن سانتياجو برنابيو الجديد سيكون جاهزاً بعد ثلاثة أعوام ونصف تقريباً من وقت تنفيذ المشروع، وهي مدة ليست بالقصيرة وتوضح أن التغييرات التي ستطرأ على الملعب ستكون كبيرة جداً.

خلال هذه الفترة، لن ينتقل ريال مدريد إلى أي ملعب آخر، حيث سيستمر بخوض مبارياته على أرضه في، بالتزامن مع عملية الترميم التي لن تتسبب في إغلاق الملعب، وسيتم استغلال فترات التوقف بنهاية ومنتصف الموسم وأسبوع الفيفا لإنجاز الأمور التي من الصعب إنجازها خلال الموسم، وأهمها سقف الملعب القابل للطي.

Video Playback Not Supported

هذا المقال "توتنهام يخسر خدمات لو سيلسو لمدة طويلة" من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو sport360.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق