مورينيو يعلق على إنتقال جواو فيليكس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يشبه البرتغالي جواو فيليكس كثيرا من ناحية الملامح البرازيلي كاكا نجم ميلان السابق كما أن الملكات الفنية للاعب البرتغالي الشاب لا تقل عن فنيات البرازيلي، بينما الإختلاف فقط بين الطرفين يتجلى في البطولة التي بدآ فيها مسيرتهما الإحترافية ثم الجنسية ثانيا.
وقد خرج المدرب البرتغالي جوزي مورينيو بتصريح حول تطور فيليكس: «لن يستطيع الهروب من المسؤولية خصوصا بعد المبالغ المالية الكبيرة التي دفعها أتلتيكو مدريد لناديه بنفيكا».
وقد بلغت صفقة إنتقال اللاعب البرتغالي 123 مليون يورو قادما إلى وصيف بطل الليغا الإسبانية الموسم الماضي. 
رغم تقديمه أداء جيدا في فترة الإستعدادات، قال مورينيو: «لن يستطيع فيليكس الهرب بعد المبالغ التي صرفها أتلتيكو وكل الضغط الآن عليه. إنه يواجه الآن تحديا كبيرا بالنظر إلى الموهبة التي يتوفر عليها ثم الإستثمار الذي أقدم عليه النادي الإسباني. أعتقد أنه لن يستطيع التهرب من هذه المسؤولية، الأمر لا علاقة له بالسن، بل بالموهبة والمسؤولية التي توجد على عاتقه الآن. إنها مسألة تتعلق بأرقام فلكية ولا أعتقد أن فيليكس يملك القدرة على تجاوز ذلك».

 

هذا المقال "مورينيو يعلق على إنتقال جواو فيليكس" من موقع (المنتخب) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو المنتخب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق