أكبر تجمع لأسود الأطلس ستشهده عصبة أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ستشهد منافسة عصبة أبطال أوروبا التي بدأت تصفيات أدوارها التمهيدية قبل دور المجموعات، أكبر تواجد للاعبين المغاربة بهذه المنافسة الكبرى عالميا منذ إنطلاقتها.
وبات محتملا أن يشارك 11 أسدا بأراضي المهجر في عصبة الأبطال الأوروبية من خلال دور المجموعات، حيث ضمن خمسة أسود تواجدهم بدور المجموعات، وهم: أشرف حكيمي من نادي دورتموند وصيف بطل ألمانيا، يونس بلهندة من غلطة سراي بطل تركيا، عادل تاعرابت من بنفيكا بطل البرتغال، سعد أكوزول مدافع الكوكب المراكشي السابق والمنتقل لنادي ليل وصيف بطل فرنسا، والدولي أمين خماس من نادي خينك بطل بلجيكا.
بينما ينافس سبعة أسود آخرين على بطاقة التأهل لدور المجموعات، وهم: ثلاثي أجاكس أمستردام بطل هولندا، حكيم زياش، نصير مزراوي وزكرياء لبيض، ثم يوسف العرابي المنتقل حديثا من نادي الدحيل القطري إلى نادي أولمبياكوس وصيف بطل اليونان، ويونس النملي من كراسنودار وصيف بطل روسيا، وسفيان أمرابط ولويس أوبيندا من كلوب بروج وصيف بطل بلجيكا.
ومن المحتمل جدا أن يلتحق هؤلاء بالأسود الخمسة الذين تأهلوا مع أنديتهم لدور المجموعات دون خوض مباريات الأدوار التمهيدية.
  

 

هذا المقال "أكبر تجمع لأسود الأطلس ستشهده عصبة أبطال أوروبا" من موقع (المنتخب) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو المنتخب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق