ريال مدريد يقرر التضحية بـ "إيسكو وخاميس" من أجل نيمار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في محاولة لإنقاذ صفقة نيمار داسيلفا صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسي وقطع الطريق أمام برشلونة ، وضع زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الثنائي خاميس رودريجيز وإيسكو نجمي الوسط على رأس قائمة الراحلين والمعروضين للبيع على أمل جنى 100 مليون يورو على الأقل لتمويل صفقة التعاقد مع نيمار قبل غلق باب الميركاتو الصيفي .

وكشفت تقارير رياضية النقاب في الساعات الأخيرة عن منح زيدان إدارة النادي الضوء الأخضر للتخلي عن إيسكو مقابل 70 مليون يورو إلى جانب تخفيض سعر رودريجيز الكولومبي إلى 30 مليونا بدلا من 45 مليون يورو في محاولة لجني نحو 100 مليون يورو ينفقها النادي في سبيل ابرام صفقة التعاقد مع نيمار داسيلفا .

ويحتاج ريال مدريد إلى 150 مليون يورو على الأقل من وراء تسويق لاعبيه البدلاء ممن لايشاركون في المباريات لحسم صفقة نيمار ، بجانب 100 مليون يورو أخري في حالة الحصول على خدمات بول بوجبا النجم الفرنسي المحترف في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي يمثل أحد أبرز الصفقات المطلوبة من جانب زيدان لإعادة الهيبة إلى ريال مدريد عند خوض منافسات الليجا الموسم المقبل .

هذا المقال "ريال مدريد يقرر التضحية بـ "إيسكو وخاميس" من أجل نيمار" من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو سعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق