الزمالك: برج العرب غرمنا 750 ألف جنيه بسبب "شغب" نهائي الكونفدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

59278dcc33.jpg

03:13 م | الأربعاء 14 أغسطس 2019

الزمالك: برج العرب غرمنا 750 ألف جنيه بسبب

ملعب برج العرب

أخبار متعلقة

قال مجلس إدارة الزمالك، إن ستاد برج العرب غرم النادي  750 ألف جنيه، بسبب التلفيات الناتجة عن شغب جماهيره، بنهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي.

وكشفت إدارة نادي الزمالك، عن تلقيهم خطابا من إدارة برج العرب تخطرهم بالغرامة ورفض خوض الفريق مبارايته على أرضية ملعبه مرة أخرى، على حد قولهم، مع إبلاغهم بخوض الفريق اللقاءات المقبلة في استاد القاهرة، وهو ما أخطروا به الاتحاد الأفريقي "كاف"، قبل تلقيهم خطابا من إدارة الملعب تبلغهم فيه أنه يحتاج 4 أشهر للصيانة، لطرح ستاد بترو سبورت من أجل استضفافة لقاء ديكاداها الصومال، لكنهم ابلغوا بلعبه على برج العرب.  

b1b70c376f.jpg

وحصل الزمالك على موافقات أمنية بحضور 10 آلاف مشجع، لمباراة الفريق أمام بطل الصومال بدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة ديكاداها الجمعة المقبلة، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب، في مباراة كان مقررا أن تلعب في الصومال، قبل اتفاق الطرفين على أن تلعب مواجهتي الذهاب والإياب في مصر.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من أثيوبيا، مكون من تيودروس ميتيكو، ويعاونه كلا من تيجل جيزواو وشيوانجيزاو تبابيل والحكم الرابع امانويل هاليسيلاس ويراقب اللقاء الجيبوتي محمد مؤمن علي.

هذا المقال "الزمالك: برج العرب غرمنا 750 ألف جنيه بسبب "شغب" نهائي الكونفدرالية" من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن سبورت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق